مميزات بيكسل 2 : أبرز المميزات فى هواتف بيكسل 2 من جوجل

خلال الأسبوع الماضى وفى مؤتمر خاص بشركة جوجل قامت بإزاحة الستار رسمياً عن هاتفى Pixel 2 و Pixel 2 XL، وجاء كلا الهاتفين مع سلسلة من المواصفات التقنية القوية للغاية وتصميم مميز ومجموعة كبيرة من المميزات والتحسينات مقارنة بالجيل السابق الذى قامت جوجل بالإعلان عنه العام الماضى . وخلال هذا المقال وكما فى العنوان سوف نسلط الضوء على أهم مميزات هواتف بيكسل 2 من شركة جوجل .

:: مميزات هواتف بيكسل 2

الكاميرا : قال مؤشر التقييم الشهير DxOMark بأن كاميرا هواتف بيكسل 2 بعد أن حققت 98 من النقاط لتحتل المركز الأول مع التفوق على هاتف سامسونج جالكسي نوت 8، حيث قامت شركة جوجل بدعم الكاميرا الخلفية لهاتف جوجل بيكسل 2 بمثبتٍبصريّ OIS بجانبمثبت الصورة الإلكتروني EIS وتقنية التركيز التلقائي ثنائي البيكسل Dual-Pixel Autofocus .

الشريحة الإلكترونية eSIM : بشكل مفاجىء وبدون أى أخبار أو تسريبات، قالت شركة جوجل  بأن هواتف بيكسل 2 تدعم الشريحة الإلكترونية eSIM المدمجة، ومن خلال هذه الشريحة والخاصية الجديدة ستكون قادر على تبديل الشريحة وتغيير مزود الخدمة بكل سهولة وبدون الحاجة إلى تبيل الشريحة، ولا تدعم هواتف بيكسل 2 الشريحة التقليدية sim . وللمزيد من التفاصيل حول هذه الخاصية الجديدة تابع هــنــا .

دعم مكبرات صوتية أمامية .

دعم أطراف متحسسة للضغط عبر خاصية Active Edge وهذه الخاصية تساعد فى فتح المساعد Google Assistant مما يجعل من السهل التعامل مع الهاتف بشكل أسرع فى أجراء المكالمات إلى غير ذلك .

مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IP67 .

تقنية بلوتوث 5.0 .

الأعتماد على شاشات OLED التي تعطي تباينًا أعلى بالألوان وسطوعًا أكبر مقارنة مع شاشات LCD .

يعمل كلا الهاتفين بنظام تشغيل  أندرويد 8.0 أوريو .

خاصية  Now Playing للتعرف على الأغاني والمقطوعات الموسيقية بشكلٍ ودائم ومستمر حتى لو كانت شاشة الهاتف مقفولة .

خاصية Do Not Disturb لتفعيل وضع عدم الإزعاج بشكل تلقائى أثناء قيادته للسيارة .

فى الأخير، سعر هاتف جوجل بيكسل 2 يبدأ من 649 دولار أمريكي وسيتوفر بداية من يوم 19 اكتوبر الجاري، فى حين سعر هاتف جوجل بكسل 2 أكس أل يبدأ من 849 دولار أمريكي سيتوفر في شهر نوفمبر المقبل .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8