الإعلان عن هاتف بلاك بيرى موشن " Motion " مع رام 4 جيجابايت

أعلنت اليوم وبشكل رسمى شركة البلاك بيرى عن هاتف بلاك بيرى موشن ( بالإنجليزى : BlackBerry Motion )، وكان هذا الإعلان خلال فعاليات معرض GITEX التقني في الإمارات العربية المتحدة . ويعتبر هاتف بلاك بيرى موشن هو تطوير عن هاتف KeyOne من حيث التصميم والهيكل .

من ناحية التصميم، خرج هاتف بلاك بيرى موشن عن المألوف بالنسبة لشركة البلاك بيرى حيث لا يحمل هذا الهاتف لوحة مفاتيح حقيقة على عكس تماماً الأجيال والإصدارات السابقة من هواتف البلاك بيرى . بجانب ذلك، تغطى الشاشة معظم الواجهة الأمامية بنسبة أبعاد تقليدية 16:9 ذات حواف عريضة من الأسفل والأعلى .

أما عن مواصفات بلاك بيرى موشن Motion تشمل شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مصنوعة بتقنية IPS LCD، معالج ثمانى النواة قد يكون من فئة Snapdragon 625 ولكن حتى الأن لم يتم التأكد من ذلك، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

هذا، ويحمل الهاتف كاميرا فى الخلف بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 معززة بتقنية تتبع الطور PDAF وفلاش LED Dual-Tone، تصوير الفيديو حتى دقة 4K وبكثافة إطارات 30 إطار/ثانية، كاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل .

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 ودعم شريحتين وحساس بصمة على اللوحة الأمامية للهاتف، مقاومة الماء والغبار بمعيار IP67، بطارية بسعة 4000 ميللي آمبير ودعم تقنية شحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم عبر منفذ USB-C .

سعر بلاك بيرى موشن، سيتوفر بسعر قدره 1699 ريال سعودي أو 1699 درهم إماراتي في أسواق السعودية والإمارات بداية من النصف الثاني لشهر أكتوبر . بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرحه فى المزيد من الأسواق أيضاً .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8