استرجاع الصور المحذوفة من الفلاشة او كارت الميمورى بعد الفورمات بواسطة الكمبيوتر

لايمكن الجزم بوجود برنامج استرجاع الملفات المحذوفة يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل لكن هذا لا يمنع من قيام بعض البرامج بإستعاده الملفات المحذوفه من كارت الميمورى او الفلاشة بشكل مقبول خاصة في حالة الصور الهامة والتي لا نمتلك نسخة أخري منها وتمثل ذكري خاصة, في السطور القادمة سوف نستعرض برنامج GetDataBack مجاني بشكل كامل متخصص في استرجاع المحذوفات حتي بعدالفورمات .

لتطبيق الخطوات التالية سوف تحتاج الي جهاز كمبيوتر مكتبي أو لابتوب يعمل بنظام تشغيل الويندوز ثم بعد تحميل نسختك من البرنامج كل ما تحتاج الي هو تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر بالطريقة التقليدية للتنصيب ثم عند تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف تظهر كل أجهزة التخزين المتصلة بالكمبيوتر بما في ذلك الفلاشة او هارد ديسك خارجي أو كارت ميموري,اذا كان لديك كارت ميموري صغير يمكنك استخدام بيت كارت لكي تستيطع من توصيل الكارت الي الكمبيوتر . 

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

الأن بعد التحديد علي وحدة التخزين التي تريد استرجاع الصور والمحذوفات منها سوف يتم عمل فحص سريع ثم يظهر بعض نوعين من البحث إما بحث أو Scan سريع علي الكارت الميموري أو الفلاشة او بحث دقيق حسب مستويات البحث Level كما هو واضح من السكرين شوت .

استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

في حالة اختيار البحث الدقيق يمكنك التنقل بين أربع مستويات مختلفة من البحث كل ما تقدم المستوي كل ما كان البحث عميق ودقيقة ويحتاج الي وقت أكبر , عند الانتهاء من عملية استرجاع الملفات سوف يظهر عدد الملفات التي تمكن البرنامج من استعادتها مع إمكانية عرض الملفات الصوتية أو الفيديو  , الصور الي غير ذلك .

استعادة الملفات المحذوفة للايفون مجانا

بشكل عام خطوات استخدام البرنامج بسيطة للغاية , عند العثور علي الملفات المحذوفة حدد الملف ثم يمكنك من الاختيارات التي تظهر بالاسفل نسخ هذا الملف Copy ثم تحديد مكان النسخ علي الكمبيوتر .

 استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

يمكنك ايضًا عمل استعراض ومشاهدة محتوي الملف قبل حفظه بحيث تتأكد من الحاجة الي الاحتفاظ بالملف وذلك من اختيار View , في النهاية أتمني أن يوفر هذا البرنامج المجاني شىء مفيد لكم ويساعدك في استعادة الملفات التي تحتاج إليها . [runtime.org

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8