نسخ رابط الفيديو من الفيس بوك في الهواتف

التعامل مع المنشورات في الفيس بوك عبر تطبيق الفيس بوك علي الهاتف سواء للأندرويد أو الآيفون يختلف بعض الشىء عن استخدام الفيس من المتصفح حيث في الغالب يتم اضافة الكثير من الاختيارات في تطبيق الفيس بوك لكن لاتظهر بشكل مباشر بمعني تحتاج الي الدخول لقائمة معينة للوصول الي اختيار او ميزة معينة , هنا سوف نركز علي كيف يمكنك الحصول علي رابط الفيديو من الفيس بوك .

يتم عرض فيديوهات الفيس بوك علي شكل معرض بمجرد ان ينتهي فيديو يبدء التالي لكن في حالة الاعجاب بفيديو معين وتريد ارسال رابط المشاركة الي صديق لن يظهر اختيار مباشر للقيام بهذه المهمة سوي عمل مشاركة أو منشن لان اختيار نسخ رابط الفيديو لايظهر بشكل مباشر تحتاج فقط الي لمس اختيار المشاركة Share ليظهر من الخيارات الفرعية  " Copy linke " .

رابط تحميل الفيديو من الفيس بوك

عند التحديد علي هذا الاختيار يمكنك الان عمل لصق للرابط في اي برنامج أخر مثل الفايبر الواتس الي غير ذلك أو محرر نصي مثل برنامج الملاحظات, تعتبر هذه أسهل طريقة ممكنة لنسخ رابط الفيديو من الفيس بوك وارساله لشخص أخر بدون عمل منشن .

اما اذا كنت تستخدم الفيسبوك من الكمبيوتر فالأمر بسيط وسهل للغاية اضغط فقط علي تاريخ نشر الفيديو ليتم فتح صفحة الفيديو بشكل مستقل ثم من شريط التصفح يمكنك نسخ ومشاركة رابط الفيديو .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8