تحديث اليوتيوب الجديد : تبادل الفيديوهات والرسائل من داخل اليوتيوب بشكل مباشر

يحتل اليوتيوب المرتبة الثانية كأكبر محرك بحث بعد العملاق جوجل، ولكن للأسف الشديد حتى الأن لا يزال يفتقد موقع اليوتيوب إلى الكثير من المميزات والتحسينات التى يحتاج إليها جميع المستخدمين أبرزها توفير زر لتحميل الفيديوهات وإمكانية تشغيل الفيديوهات فى الخلفية تحديداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة . إلى جانب ذلك، يفتقد اليوتيوب إلى بعض الخدمات المتعلقة بالتواصل الأجتماعى ومشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء وجهات الأتصال من داخل التطبيق نفسه بدلاً من الخروج من التطبيق لمجر التفكير فى مشاركة فيديو وهو أمر مزعج للغاية .

لكن دائماً تعمل شركة جوجل على إصلاح المشاكل المتوفرة فى الموقع وإضافة التحسينات والمميزات الجديدة عن طريق التحديثات الجديدة التى ترسلها للمستخدمين . وخلال الأيام القليلة الماضية ظهرت الكثير من الأخبار التى تقوم بأن اليوتيوب سوف يحصل على تحديث جديد يجلب للمستخدمين واحدة من أهم الأمور التى يحتاج إليها الجميع وهى مشاركة وتبادل الفيديوهات والرسائل من داخل اليوتيوب نفسه وبشكل مباشر .

ونحن نعلم جميعاً أن تطبيق اليوتيوب لا يوفر للمستخدمين إمكانية ميزة المحادثة مع الأصدقاء كما فى عدد كبيرة من تطبيقات الدردشة والشات توفر وتدعم ميزة المشاركة المباشرة للفيديوهات من داخل اليوتيوب، إلا أن شركة جوجل حتى الأن لا توفر هذه الميزة فى اليوتيوب .

وأخيراً، وبعد طول أنتظار بدأ تحديث اليوتيوب الجديد بالوصول إلى هواتف وأجهزة ios وأندرويد والذى يتيح للمستخدمين بدء محادثة مع الأصدقاء عبر مشاركة الفيديو . وللبدء فى أستخدام هذه الميزة سيتوجب عليك فى البداية النقر على زر " Share " الموجود مع فيديو اليوتيوب ثم على الفور سوف تظهر نافذة وتبويبة بالأسفل لأختيار صديق معين أو مجموعة من الأصدقاء لمشاركة الفيديو إليهم والتواصل معهم من داخل التطبيق نفسه وتبادل الرسائل والإيموجي  .

حتى الأن لا يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى، ولكن من المؤكد أنه بدأ بالوصول إلى بعض المستخدمين . فور توفر التحديث سيتم أدراج الرابط فى هذه المقالة، وفى الأخير لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذا التحديث . source

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8