تطبيق صيدل للاندرويد والايفون [ اطلب علاجك وأنت بالمنزل ]

اليوم معنا واحد من تطبيقات الخدمات الجديدة الرائعة حقاً بمعنى الكلمة إلا وهو تطبيق صيدل الذى يعتبر جسر بينك وبين كل ما تحتاج من الصيدلية ! نعم، أحصل الأن مع هذا التطبيق الرائع والمتوفر بشكل مجانى تماماً على طلباتك من الوصفات الطبية والغير طبية وأي منتج من الصيدلية أينما كنت، كل ما تحتاج إليه من الصيدلية يمكن طلبه سواء المنتجات الخاصة بالصحة والجمال ومنتجات العناية بالشعر والبشرة إلى غير ذلك .

سيتم توصيل الطلب فورى أو توصيل زمنى بناءاً على جدول زمنى معدل متفق عليه فى البداية، هذا ويتم استلام وصفاتك الطبية عن طريق تصويرها وتحميلها إلى تطبيق ومن ثم التأكد من توفرها وبعد ذلك يتم صرفها .

بخصوص طريقة الدفع، هناك أثنين من الطرق للدفع الطريقة الأولى تكون عند الإستلام بينما الطريقة الثانية تكون من خلال بطاقة إئتمان . مع العلم، يرتبط هذا التطبيق تحديداً بالصيدليات المتعاقدة والمرخصة من الجهات الحكومية .

الميزة الأكثر من رائعة فى هذا التطبيق أيضاً هو أنه يوفر إمكانية الربط مع شركات التأمين الطبية من أجل توفير الخدمات لمن يمتلك تأمين . فى الأخير ، يتوفر التطبيق بشكل مجانى للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد ويمكن تحميله من هــنــا ومتوفر لأجهزة ios ويمكن تحميله من هـــنــا

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8