[250] العاب كمبيوتر خفيفة اون لاين من المتصفح بدون تحميل

لايمكن أجراء مقارنة بين عدد الألعاب المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكية وأخري الخاصة باجهزة اللاب توب وسطح مكتب وذلك نظراً لإنتشار الهواتف بالتالي اهتمام المطورين بمتاجر تطبيقات مثل جوجل بلاي وغيرها لذلك من وقت لاخر سوف نعمل علي مشاركة بعض المواقع التي توفر العاب كمبيوتر خفيفة سهلة يمكنك استخدامها أونلاين بدون تحميل .

الموقع التالي عبارة عن مستودع العاب كمبيوتر اون لاين يمكنك تشغيلها من المتصفح مباشرة بدون تحميل المميزة هنا البساطة بعض الضغطات البسيطة ثم البدء في اللعب عيوب هذه الألعاب وجود بعض الأعلانات والتي يمكن أن تتجاوزها بكل بساطه وهذا أمر طبيعي مع البرامج والألعاب المجانية .

بالدخول الي موقع الألعاب من هنا (freestreet.games) حدد علي أي من الألعاب الموجودة ثم اضغط بدء اللعب PLAY كما هو واضح من السكرين شوت لا تحتاج إلي تنصيب أي شىء .

العاب كمبيوتر مجانا

ثم تابع حسب اللعبة التي تم تحديدها علي سبيل المثال هنا لعبة البلياردو من الألعاب المعروفة فقط حدد بالماوس علي المضرب ثم اسحب يتم تحديد قوة الضربة حسب السحب بالماوس .

العاب كمبيوتر خفيفة مجاني

يمكنك الرجوع الي مستودع الألعاب في اي وقت من السهم الموجود بالأعلي .. ثم أخيار لعبة أخري وهكذا .. 

العاب كمبيوتر اون لاين

وهكذا يمكنك تطبيق نفس الخطوات تقريباً مع اختلاف الألعاب يمكنك تجربة ما تشاء من الألعاب لك كامل الحرية للبدء في اللعب صفحة الألعاب , نعمل من وقت لأخر علي مشاركة مواقع الألعاب والخدمات الأونلاين فقط تابعنا علي الفيس بوك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8