لعبة متصفح مجانيه اون لاين بدون تحميل للكمبيوتر والهاتف BubbleShooter

الألعاب بشكل عام من أفضل أدوات الترفية عند استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر خاصة ألعاب المتصفح المجانية صغيرة الحجم والتي يمكن لعبها بشكل مباشر بمجرد ان ترغب في اللعب افتح الرابط ثم من المتصفح بشكل مباشر بدون اي تحميل ابدء في اللعب, هنا سوف نستعرض لعبة بيبول شوتر BubbleShooter لعبة متصفح مجانيه اون لاين من الألعاب المعروفة علي مستوي العالم بسيطة وسهلة ومسلية في نفس الوقت سوف نوضح كيف يمكنك البدء في استخدام اللعبة من المتصفح بالتالي تتناسب مع باقات الانترنت الضعيفة أو المحدودة .

العب الآن للكمبيوتر

العب الآن للهاتف

لمن يستخدم أجهزة الكمبيوتر بعد فتح اللعبة في المتصفح سوف يظهر كما هو واضح من السكرين شوت التالي حدد علي جديد NEW ثم مستوي اللعبة في أول المرة المستوي الأول أحيانًا تظهر بعض التعليمات حول اللعبة .

العاب كمبيوتر خفيفة بدون تسطيب

ثم انقر علي صندوق التعليمات حول كيفية استخدام اللعبة للبدء في اللعب , اللعبة سهلة ولا تحتاج إلي توضيح ابدء في تحديد الهدف نفس لون الكورة التي سوف يتم إطلاقها .

العاب كمبيوتر خفيفة وجميلة

 

الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

بالنسبة لمستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لا يختلف الوضع كثيراً لكن قد يحدث خلط عند فتح اللعبة من المتصفح , في البداية يفضل فتح اللعبة علي متصفح جوجل كروم حتي تعمل بشكل جيد حدد علي " دائمًا " بعد التحديد علي متصفح جوجل كروم ثم شاشة التعليمات اضغط علي لعب " Play" هنا تظهر بعض التعليمات حول اللعبة وإمكانية تحميلها من المتجر .

العاب المتصفح اون لاين بدون تحميل

يظهر ايضاً تعليمات توضح إمكانية اضافة اللعبة الي سطح المكتب وذلك من خلال الضغط علي الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي في المتصفح ثم حدد علي اختيار " اضافة اختصار الي الشاشة الرئيسية " يمكنك تسمية الاختصار بسهولة ثم اضافة بإتمام هذه الخطوة يتم اضافة اختصار لفتح اللعبة بشكل اسرع من خلال سطح المكتب كما هو واضح .

 العاب متصفح جديدة

 بعد اضافة اللعبة الي شاشة الهاتف بحيث يمكنك الوصول اليها بسهولة في اي وقت لاحق يمكنك تأجيل هذه الخطوة والمتابعة للبدء في اللعبة كما هو واضح من السكرين شوت .

العاب المتصفح المجانية

سوف نعمل من وقت لاخر علي اضافة مجموعة مختلفة من العاب المتصفح اون لاين بدون تحميل بحيث نسهل علي المستخدمين اللعب بدون تحمليلات لذلك تابعنا فقط ليصلك كل جديد اللعبة القادمة سوف تكون عن سباق السيارات والدرجات النارية وبعض ألعاب الألغاز .

لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر المكتبي أبد اللعب من هنا للكمبيوتر -  للهوتف والأجهزة اللوحية أبد اللعب من هنا للهاتف

اذا كنت تفضل هذا النوع البسيط من الألعاب شاركنا من خلال التعليقات وأطلب ألعاب معينة سوف نعمل علي توفير روابط مباشرة لبدء اللعب من المتصفح , دمتم بكل خير .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8