إليكم السر وراء وجود خط تحت حرف F و j فى الكيبورد

الكيبورد أو لوحة المفاتيح من وحدات الإدخال فى الحاسوب حيث بواسطة الكيبورد سيتم إدخال المعلومات إلى جهاز الكمبيوتر، وبكل تأكيد لا يمكن الأستغناء بأى حال من الأحوال عن الكيبورد فى الكمبيوتر، وهناك الكثير من إختصارات الكيبورد التى تساعد المستخدمين فى التعامل مع الكمبيوتر بشكل أكثر أحترافية كما ويجعل أستخدام الكمبيوتر أسرع من البداية والقيام بالمهام مع أقل عدد من النقرات .

فى حالة إذا كنت تبحث عن إختصارات الكيبورد إليكم مجموعة كبيرة من المقالات التى تحدثنا فيها سابقاً عن أهم الإختصارات مثل كتابة الضمة والشدة والفتحة والكسرة على لوحة المفاتيح و فوائد شعار الويندوز و اهم اختصارات لوحة المفاتيح للعمل في ويندوز وأكثر من ذلك بكثير .

نرجع إلى مقال اليوم وهو السر وراء وجود خط تحت حرف f وحرف j فى الكيبورد ولوحة المفاتيح . ربما لاحظت عند الكتابة على لوحة المفاتيح أو الكيبورد الخاصه بك وجود خط صغير تحت حرف f وخط صغير أيضاً تحت حرف j فما السبب وراء هذا الخط .. ؟ وهل هذا الخط له فائدة فى أستخدام لوحة المفاتيح أم لا .. ؟ أسئلة كثيرة تطرح نفسها حول وجود هذا الخط الصغير فى الكيبورد .

بإختصار شديد هذا الخط الصغير الموجود تحت حرف f و j له فائدة كبيرة جداً فى مساعدة المستخدمين لوضع أيديهم اليسار واليمين بشكل صحيح للكتابة دون الحاجة إلى النظر إلى لوحة المفاتيح . على سبيل المثال، دون النظر يجب أن تكون قادرا على الشعور بالموضع الصحيح للسبابة اليسرى على F والسبابة اليمنى على J وهذه هى فائدة الخط الموجودة تحت حرف f و j فى الكيبورد .

كان هذا هو السر وراء وضع خط صغير تحت كل من حرف f وحرف j فى الكيبورد . فى الأخير نأمل بأن يستفاد الجميع من هذه المعلومة البسيطة، وإذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8