شرح طريقة اخفاء الصور والفيديو للاندرويد بدون روت

نظام التشغيل أندرويد يتمتع بالكثير من المزايا أبرزها وأهمها أنه نظام مجانى تماماً ومفتوح المصدر أى يمكن التعديل عليه من قبل المطورين وإضافة بعض الخصائص والمزايا الجديدة، ولكن للاسف الشديد حتى الأن لا يزال هذا النظام يفتقد إلى ميزة هامة جداً وهى إخفاء الملفات والصور والفيديوهات والمستندات فى الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، هذا الأمر يجعل المستخدم يضطر إلى تحميل تطبيقات طرف ثالث متخصصة فى إخفاء الملفات فى هواتف أندرويد .

اليوم سوف نسلط الضوء على واحد من أفضل هذه التطبيقات التى تمكن المستخدمين من إخفاء الملفات والصور والفيديوهات وكل شىء على الهاتف بطريقة رائعة وبدون الحاجة إلى أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق خيار القفل مما يسمح بقفل التطبيق ومنع الأخرين من الوصول إلى الملفات المخفية فى الهاتف وأظهارها والأطلاع على خصوصياتك كل هذه المميزات متوفرة فى تطبيق File Hide Expert-Hide Pictures .

فى البداية تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق File Hide Expert-Hide Pictures على هاتفك ومن ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق ومن ثم النقر على علامة وشكل الفولدر المشار عليها فى الصورة، بعد ذلك تبدأ بتحديد الملفات والصور والفيديوهات التى تريد إخفاؤها على هاتفك ومن ثم بعد ذلك النقر على ok .


الأن سوف تظهر لك جميع الملفات التى قمت بإخفاؤها تقوم فقط بالنقر على خيار " hide all " ليتم إخفاء هذه الملفات ومنع أى شخص أخر من الوصول إليها عبر هذا التطبيق الرائع والذى يستحق التجربة، بخصوص طريقة أظهار الملفات التى قومت بإخفاءها، تقوم بالنقر على خيار " restore all  " لإظهار هذه الملفات مرة ثانية .


على أى حال بعد إخفاء الملفات، جرب وأدخل من تطبيق متصفح الملفات المثبت على الهاتف الخاص بك وسوف تلاحظ بنفسك أن الملفات التى قومت بإخفاءها لا اظهر نهائياً وعن تجربة شخصية، وبالتالى لن يصل أى شخص إلى خصوصياتك .

 فى الأخير أنصح المستخدمين بتفعيل خيار القفل فى التطبيق وذلك من خلال النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى ومن ثم النقر على الإعدادات وبعد ذلك تقوم بإخال الباسورد لقفل التطبيق ومنع الأخرين من الوصول إلى الملفات التى قومت بإخفاؤها وأظهارها مرة ثانية .

بهذه الخطوات نكون قد تعرفنا على واحدة من أفضل الطرق لإخفاء الملفات من صور وفيديوهات وغير ذلك على هواتف وأجهزة أندرويد .[التحميل]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8