الإعلان عن هاتف هواوى هونر 9 مع كاميرا خلفية مزدوجة، رام 6 جيجابايت

ما كان فى السابق مجرد تسريبات وشائعات أصبح اليوم حقيقة وأعلنت الشركة الصينية هواوى عن هاتفها الذكى الجديد هواوى هونر 9 ( بالإنجليزى : Huawei Honor 9 ) مع سلسلة من المواصفات المميزة للغاية وسعر مناسب إلى حد ما للمواصفات .

تشمل مواصفات هاتف هواوى هونر 9 على شاشة IPS-NEO LCD بمقاس 5.15 بوصة بدقة FULL HD ونظام ألوان DCI-P3 الموجود فى أيفون 7 وسامسونج جالكسى s8، يعمل الهات بمعالج بمعمارية 64 بت من فئة HiSilicon Kirin 960 وهو نفس المعالج الموجود فى هاتف هواوى ميت 9 و هواوى ميت 10، ومعالج الرسوميات من فئة Mali-G71 MP8، ذاكرة الوصول العشوائية فى الهاتف بحجم 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية التى يمكن تحويلها أيضاً إلى شريحة أتصال .

بخصوص الكاميرا، تم الإعلان عن الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجابيكسل والثانية بدقة 20 ميجابيكسل مع دعم ميزة مثبت بصري OIS وضبط تلقائي للصورة  وفلاش LED مزدوج بجودة 4k، والكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجابيكسل .

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 مع واجهة EMUI 5.1، ويدعم تقنية مستشعر بصمة . بالإضافة إلى ذلك يحمل بطارية بسعة 3200 ميلى أمبير فى الساعة غير قابلة للإزاله مع دعم تقنية الشحن السريع، ويدعم الهاتف أحدث معايير الشبكة اللاسلكية الواى فاى وشبكة الجيل الرابع G VoLTE .

يبدأ توفر الهاتف للبيع بشكل رسمى بداية من يوم الجمعة القادمة الموافق 16 يونيو على المتجر الصينى بسعر 400 دولار أمريكى لنسخة 64 جيجابايت و 440 دولار لنسخة 128 جيجابايت . source

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8