شرح تشغيل التطبيقات فى الاندرويد عبر استشعار حركة اليد

تعد المستشعرات من أهم المميزات المتوفرة فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من تطبيقات الطرف الثالث على سوق جوجل بلاى والتى ساعدت فى أستخدام هذه المستشعرات فى وظائف ومهام إضافية متعددة، واليوم سوف نتعرف على واحدة من هذا المهام التى يتمكن القيام بها فى الهاتف الخاص بك بظام أندرويد وهى تشغيل التطبيقات عبر أستشعار حركة اليد . 

كيف ذلك .. ؟ مع تطبيق الخطوات أدناه سيكون بإمكانك تحديد بعض التطبيقات المثبته على هاتفك لتقوم بتشغيلها بثلاث طرق مختلفة من خلال تمرير يدك على شاشة الهاتف وعبر مستشعر حركة اليد وبطريقة ذكية للغاية، تابع لتعرف كل التفاصيل حول هذه الطريقة وكيف تقوم ذلك فى الهاتف الخاص بك .

:: فى البداية سوف نحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق Hovering Controls المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة رائعة، كما ويتميز هذا التطبيق بسهولة الأستخدام ويمنح المستخدمين إمكانية تشغيل بعض التطبيقات عبر تمرير اليد على مستشعر الهاتف . بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق سيكون عليك فى البداية منحه صلاحية الوصول فى الهاتف، ثم بعد ذلك سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق ثلاث قوائم وخيارات مختلفة وهى كالأتى :

1 : القائمة الأولى من جهة اليمين هى Hover Hold وهى خاصة بتشغيل التطبيقات فى الهاتف عبر إبقاء اليد لبعض الوقت على مستشعر الهاتف، تقوم بالنقر على off ومن ثم تظهر لك جميع التطبيقات المثبته على هاتفك حدد تطبيق معين لتقوم بتشغيله عبر إبقاء اليد لبعض الوقت على المستشعر وبعد ذلك تأكد من تحميل off إلى on .



2 : القائمة الثانية وهى  Slide Once والخاصة بتشغيل التطبيقات فى الأندرويد عبر تمرير اليد يمياً أو يساراً على مستشعر الهاتف، تقوم بالنقر على خيار choose app وتقوم بتحديد تطبيق معين لتشغيل بتمرير يدك يمياً ويساراً على المستشعر فى الهاتف .



3 : القائمة الثالثة وهى Slide Twice الخاصة بتشغيل التطبيقات عن تمرير يدك يميناً ثم يساراً والعكس تماماً على المستشعر ليتم تشغيل التطبيق الذى تقوم بتحديده كما فى الصورة أدناه .



الفيديو أدناه يوضح لنا كل شىء حول أستخدام هذا التطبيق . [التحميل]


شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8