حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا للاندرويد فى متصفح جوجل كروم

عندما نتحدث عن أفضل متصفحات الأنترنت المتوفرة للهواتف والأجهزة بصفة عامة سوف نذكر متصفح جوجل كروم بكل تأكيد والذى كانت بدايته عام 2008، وذلك نظراً للمميزات التى يتمتع بها المتصفح مثل سرعة التصفح والوصول السريع إلى جميع مواقع الأنترنت كما ويتوفر المتصفح بشكل مجانى تماماً على جميع أنظمة التشغيل المختلفة . ومن الأمور أيضاً التى ساعدت على أنتشر هذا المتصفح بشكل كبير هو أنه يأتى مثبت بشكل أفتراضى على معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد .

هذا وتعمل شركة جوجل دائماً على تطوير هذا المتصفح عن طريق مجموعة من التحديثات الجديدة التى تأتى بجديد المميزات والتحسينات بالإضافة إلى إصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار السابق حتى تستطيع الشركة المنافسة بهذا المتصفح بين متصفحات الأنترنت الأكثر شعبية مثل الفايرفوكس وأوبرا مينى وسفار ومتصفح مايكروسوفت أيدج إلى غير ذلك .

اليوم سوف نقوم بتسليط الضوء على واحدة من أكثر المشاكل التى يعانى منها المستخدمين بصفة عامة ومستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد بصفة خاصة وهى مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا للاندرويد . تقريباً لا يوجد شخص إلا ويعانى من هذه المشكلة لهذا السبب سوف نتعرف سوياً كيفية إيقاف هذه المشكلة التى تمنعنا من تصفح الكثير من مواقع الأنترنت .

:: الحل 
كل ما يجب عليك فعله هو تشغيل متصفح جوجل كروم ومن ثم النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى ومن القائمة المنسدلة أختر " الإعدادات " ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " توفير البيانات " وبعد ذلك تقوم بإيقاف وتعطيل هذا الخيار على الفور .



بعد تطبيق الخطوات أعلاه سوف تلاحظ على الفور أن جميع المواقع تعمل معك ولن تظهر معك هذه الرسالة مرة ثانية فى متصفح جوجل كروم وعن تجربة شخصية .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8