برنامج تغيير لون الصور للايفون Clarity

إذا نظراً إلى تطبيقات التعديل على الصور سوف نجد أنها من التطبيقات الأكثر تحميلاً على سوق جوجل بلاى ومتجر أبل ستور ولديها شعبية كبيرة جداً بين المستخدمين، ويمكن أن نقوم بتقسيم تطبيقات التعديل على الصور إلى أقسام تشمل تطبيقات تعديل وتغيير ألوان الصور وتطبيقات إضافة التاثيرات على الصور وتطبيقات الكتابة على الصور وتطبيقات قص الصور إلى غير ذلك من التطبيقات من هذه الفئة .

اليوم نحن مع واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر أبل ستور لتغيير وتعديل لون الصور على هاتفك وهو تطبيق Clarity المطروح خلال الفترة الأخيرة لهواتف وأجهزة ios . هذا التطبيق يختص فقط على التعديل على تعديل وتغيير ألوان أى صورة على هاتفك ويضم أكثر من 200 تدرج للألوان، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق بعض التأثيرات الرائعة حقاً والتى تشمل تأثير الضباب والتركيز والزجاج البلوري .

مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق على جهازك يمكن لك بكل سهولة فى إنشاء خلفية ملونة مع مجموعة من أدوات الإنشاء التى سوف تساعدك فى القيام بذلك . التطبيق حقاً رائع ويستحق التحميل والتثبيت وهو متوفر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على الأجهزة بنظام iOS 9.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [التحميل]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8