حل مشكلة قفل حساب الفيس بوك فجأة بسبب تأكيد هويتك

:: يحتل موقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك المرتبة الأولى بين جميع مواقع الأنترنت المختلفة وليس مواقع التواصل الأجتماعى فقط، ودائماً تعمل أدارة موقع الفيس بوك على تطوير موقعها حتى تستطيع منافسة المواقع الأخرى . ومن بين هذه الأمور التى يهتم بها القائمون على موقع الفيس بوك هى الخصوصية وحماية حسابات المستخدمين من السرقة والأختراق، وقد بينا لكم فى مقال سابق كيفية تامين حساب فيس بوك من الاختراق والسرقة .

:: أما اليوم سيكون الأمر مختلف تماماً وسوف نوضح لكم طريقة حل واحدة من المشاكل الشائعة جداً بين مستخدمى الفيس بوك وهى حل مشكلة قفل حساب الفيس بوك فجأة بسبب تأكيد هويتك بطريقة سهلة للغاية وبدون فقدان الحساب . لا داعى للقلق عندما يتم قفل حساب فيس بوك الخاص بك بسبب مشكلة تأكيد هويتك عبر تقديم رقم هاتفك أو تقديم تاريخ الميلاد الخاص بك والمستخدم فى حسابك .

:: ما يحدث هو عند تشغيل حساب الفيس بوك تظهر رسالة نصية تنص على تأكيد الهوية والسبب فى ذلك هو أن أحدث نشاط لك على الفيس بوك أثر على حسابك من ناحية الأمن، وبالتالى يقوم حساب فيس بوك على الفور بقفل حسابك، ولتشغيله مرة ثانية سوف تحتاج إلى تأكيد هويتك . والصورة أدناه توضح الرسالة النصية التى تظهر لك عند تسجيل الدخول إلى حسابك .



:: الأن سيتوجب عليك فور ظهور الرسالة أعلاه النقر على خيار " continue" ومن ثم بعد ذلك تقوم أنت شخصياً بتحديد طريقة تأكيد الهوية فى حساب الفيس بوك الخاص بك أما من خلال إرسال رمز أمان إلى هاتفك أو من خلال أدخال تاريخ ميلادك المسخدم فى حساب الفيس بوك .



:: فى حالتى أنا شخصياُ قمت بتحديد إرسال رمز الأمن إلى هاتفى، ظهرت النافذة أدناه والتى تبين لك رقم الهاتف الذى سيتم إرسال رمز الأمن عليه .



:: بعد النقر على " continue" سوف يصلك رمز أمان على الهاتف الخاص بك وبمجر أدخاله فى النافذة أدناه سوف يعمل معك الفيس بوك على الفور .

بهذه الخطوات يتم حل حل مشكلة قفل حساب الفيس بوك فجأة بسبب تأكيد هويتك وعن تجربة شخصية . تابع هذا المقال " ثلاث طرق لاسترجاع باسورد الفيس بوك " لأنه من المؤكد سوف تحتاج إليه .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8