استخدامات الواتس اب : 4 استخدامات فى برنامج الواتس اب غير الدردشة والشات

معظم المستخدمين لا يعرفون عن تطبيق الواتس أب سوى أنه تطبيق مجانى يدعم العمل على جميع الهواتف والأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل للدردشة والشات مع الأصدقاء والأقارب من جميع أنحاء العالم، ولكن هذا ليس صحيح بكل تأكيد وفى هذه التدوينة سوف نسلط الضوء على أهم وأفضل 4 أستخدامات فى تطبيق الواتس أب تحديداً على الهواتف والأجهزة بنظام تشغيل أندرويد غير الدردشة والشات، تابع لتعرف كل التفاصيل .

تنبيه هام جدا : 
الميزة الأولى والثانية والثالثة تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى يعرف بأسم qeuBot، وهذا التطبيق عباره عن بوت يعمل بشكل تلقائى ويساعد المستخدمين فى الوصول إلى الكثير من المعلومات والأجابة عن كل الأسئلة تقريباً و أجراء العمليات الحسابية والبحث والوصول إلى الصور المتحركة ومعرفة أحوال الطقس وأكثر من ذلك . [التحميل]

كيفية أستخدام تطبيق qeuBot .. ؟ ما يجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت تطبيق qeuBot على الهاتف الخاص بك ومن ثم بعد ذلك تمنح التطبيق إمكانية الوصول من خلال النقر على الخيار الأول فى واجهة التطبيق والمشار عليها فى الصورة أدناه ثم منح التطبيق إمكانية الوصول كما هو مبين فى الصورة التالية .



:: البحث عن مقالات ويكيبيديا
يمكنك من خلال تطبيق الواتس أب البحث عن مقالات مختلفة على الموسوعة الحرة ويكيبيديا والأجابة عن كل الأسئلة بكل سهولة فى الواتس أب ! نعم، أبحث عن جميع المقالات التى تحتاج إليها وذلك من خلال كتابة أسم المقال الذى تحتاج إليه ثم كتابة علامة @ و wiki كما فى الصورة التالية .



على سبيل المثال إذا كنت تريد معرفة تفاصيل ومعلومات عن تطبيق الواتس أب تقوم بكتابة whatsapp app @wiki وبمجر إرسالها سوف تحصل على معلومات كثيرة حول الواتس أب .

:: القيام بالعمليات الحسابية 
يمكنك أيضاً أستخدام تطبيق الواتس أب فى أجراء العمليات الحسابية وذلك من خلال كتابة العملية الحسابية ثم بجانبها تقوم بكتابة @calc للحصول على الناتج بطريقة سهلة فى تطبيق الواتس أب .

:: البحث عن الصور المتحركة
يمكنك أيضاً من خلال تحميل وتثبيت هذا التطبيق من البحث عن الصور المتحركة ومعرفة أحوال الطقس فى أى منطقة فى العالم والكثير من المزايا الأخرى التى يوفرها هذا التطبيق، والفيديو أدناه يوضح لنا كل شىء عن الطبيق وطريقة الأستخدام .



:: حفظ الصور والفيديو والمستندات فى الواتس أب
يمكن أستخدام تطبيق الواتس أب بمثابة تطبيق لتخزين صورك وفيديوهاتك والمستندات الخاصه بك وأكثر من ذلك والوصول إليها فى أى وقت حتى وأن تم حذف تطبيق الواتس أب سيكون بإمكانك الوصول إليها مع تحميل وتثبيت تطبيق الواتس أب مرة ثانية وذلك لأن تطبيق الواتس أب يقوم بعمل مزامنة بشكل يومى لكل شىء على تطبيق جوجل درايف الذى يعد من أفضل تطبيقات التخزين السحابى على الأنترنت .

وللقيام بذلك سوف تقوم بإنشاء جروب أو مجموعة على الواتس أب تكون أنت مدير هذه المجموعة، وأثناء إنشاء الجروب سوف يطلب منك إضافة الأصدقاء إلى هذا الجروب تقوم بإضافة شخص واحد فقط وبعد الأنتهاء تقوم بحذف هذا الشخص من الجروب نهائياً وبالتالى لن يكون هناك أى شخص إلا أنت، وهنا يمكن لك حفظ كل شىء فى الواتس أب وللمزيد من التفاصيل تابع هذا المقال " تخزين الملفات والملاحظات فى الواتس أب " . 

يمكنك أيضاً متابعة هذا المقالات لأنها من المؤكد أنها سوف تفيدك " استخدامات للفلاشة USB " و " استخدامات للبلوتوث " بالإضافة إلى ذلك " استخدامات لتطبيق شير ات " .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8