سر فى تطبيق الالة الحاسبة على هواتف وأجهزة أندرويد

يتوفر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد مجموعة كبيرة من تطبيقات الألة الحاسبة أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق الألة الحاسبة من شركة جوجل والذى يعتبر من وجهة نظرى الشخصية المتواضعة هو أفضل تطبيق ألة حاسبة للأندرويد والذى يمكنك من إجراء عمليات حسابية أساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة وتنفيذ عمليات علمية مثل حساب المثلثات ودوال اللوغاريتمية والدوال الأسية وعمليات حسابية أساسية أثناء التنقل باستخدام Android Wear . 

وهناك تطبيق أخر يعرف بأسم تطبيق RealCalc وهو يعد من أفضل تطبيقات الألة الحاسبة أيضاً ويغنيك عن شراء ألة حاسبة نظراً لما يوفر هذا التطبيق من مميزات تشمل الشارات الحسابية، دعم وحدة التحويلات، دعم حساب ثوابت الجداول الفيزيائية، دعم للنسب المئوية، إمكانية الرجوع للعمليات الحسابية السابقة ( 10 عمليات ) إلى غير ذلك .

:: الوصول إلى جميع العمليات الحسابية التى قمت بها 
نرجع إلى موضوع اليوم وهو السر الموجود فى تطبيقات الألة الحاسبة والذى لا يعرفه الكثير من المستخدمين وهو الوصول إلى جميع العمليات الحاسبية التى قمت بها على التطبيق منذ تحميله وتثبيته ! نعم، يضم تطبيق الألة الحاسبة على هواتف وأجهزة أندرويد ميزة وخاصية الهستيريا Hysteria والتى تقوم بتخزين وحفظ جميع العمليات الحسابية الخاصه بكل للوصول إليها فى أى وقت حتى بعد الحذف .

للوصول إلى هذه الخاصة تقوم بالنقر على السهم الموجود فى الأسفل كما فى الصورة أعلاه وعلى الفور سيتم عرض جميع العمليات الحسابية الخاصه بك والتى قمت بها منذ تحميل وتثبيت تطبيق الألة الحاسبة على هاتفك .

:: فى بعض تطبيقات الألة الحاسبة مثل تطبيق الألة الحاسبة من جوجل لا يظهر السهم الموجود بالأسفل، ولكن يمكنك الوصول إلى الهستيريا بالنقر على الضبط ومن ثم السجل وعلى الفور سوف تظهر معك جميع العمليات الحسابية التى قمت بها على الهاتف كما فى الصورة التالية .

كان هذا وهو السر الموجود فى معظم تطبيقات الألة الحاسبة المتوفرة للهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، إذا كان لديك أى إستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8