الإعلان رسمياً عن هاتف اوبو ار 11 " OPPO R11 " مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل

بعد سلسلة طويلة من التسريبات والشائعات والأخبار خلال الفترة الأخيرة حول هاتف اوبو ار 11 ( بالإنجليزى : OPPO R11) قامت الشركة الصينية أوبو بالإعلان الرسمى عن هاتفها الذكى بالأمس مع مجموعة مميزة من المواصفات التقنية، وسيتم توفر هذا الهاتف للبيع بشكل رسمى بداية من يوم 10 يونيو مع ثلاث ألوان مختلفة وهى الذهبي والوردي والأسود .

تشمل مواصفات هاتف اوبو ار 11 على شاشة أموليد بمقاس 5.5 بوصة بدقة Full HD، ومعالج ثمانى النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 64 جيجابايت ولكن لا يدعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية .

أما عن الكاميرا، جاء هذا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 20 ميجابيكسل والثانية بدقة 16 ميجابيكسل وتدعم الكاميرا الخلفية للهاتف ميزة تعرف بأسم تأثير الخلفية المضببة والهدف منها هو التركيز على العنصر الأساسي فى الصور، وفى الأمام يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل . 

يدعم الهاتف لتقنية الواى فاى والبلوتوث وتقنية الجى بى إس gps وشبكة الجيل الثالث وشبكة الجيل الرابع ويدعم تقنية بصمات الأصابع، ويأتى مع بطارية بسعة 2900 ميلى أمبير فى الساعة ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 .



بخصوص سعر الهاتف، هناك أنباء أن الهاتف سيتوفر بسعر 485 دولار أمريكى .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8