5 تطبيقات تساعدك فى حظر المكالمات للاندرويد

الكثير منا يتعرض أحياناً إلى واحدة من المشاكل الشائعة والمزعجة للغاية وهى المكالمات الغير مرغوب فيها من أشخاص غير مرغوب فيهم، وللأسف الشديد الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بظام تشغيل أندرويد لا تدعم خاصية حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، لهذا السبب سوف نلقى نظرة سريعة على أهم 5 تطبيقات متوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تساعدك فى حظر المكالمات للأندرويد .

:: تطبيق Call Blocker – Blacklist App 
يعمل هذا البرنامج على مساعدة مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد فى حجب ومنع المكالمات الغير مرغوب فيها إلى جانب ذلك يقوم التطبيق أيضاً الرسائل الغير مرغوب فيها وذلك من خلال عمل تصفية للرسائل . هذا ويمتلك التطبيق بعض مجموعة من الخيارات لحجب المكالمات الواردة سواء للأرقام وجهات الأتصال المحفوظة فى الهاتف أو الأرقام والأسماء الغير مسجلة فى الهاتف، ويتمتع التطبيق بسهولة الأستخدام ويتوفر بشكل مجانى على المتجر .



:: تطبيق Mr. Number 
التطبيق الثانى معنا فى هذه التدوينة والذى يعمل على هواتف وأجهزة أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك والذى يجعل من السهل على جميع المستخدمين حظر أى رقم غير مرغوب فيه ومنع تلقى المكالمات لهذا الرقم، كما يوفر التطبيق خاصية وميزة حجب الرسائل أيضاً، توفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة وأكثر من ذلك .



:: تطبيق TrueCaller 
تطبيق تروكولر واحد من أشهر التطبيقات على هواتف وأجهزة أندرويد وهناك الملايين من المستخدمين يثقون في تروكولر للتعرف على المكالمات المجهولة أو حظر الرسائل القصيرة المتطفلة وهو يمنع المكالمات الغير مرغوب فيه و يتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للتعرف على هوية كل من يتصل بك في العالم ومزايا أخرى كثيرة . 



:: تطبيق Call Blocker Free Blacklist 
واحد من أفضل التطبيقات فى هذا المجال وهو يساعد فى حجب ومنع جميع المكالمات الغير مرغوب فيها، بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق إمكانية أختيار وتحديد طريقة معينة لمنع المكالمات على هاتفك . ليس ذلك فقط، بل وهناك أيضاً خيار للحصول على إخطار من جميع المكالمات والرسائل النصية التى قمت بحظرها على هاتفك فى حالة إذا قام هذا الرقم بالأتصال  . 



:: تطبيق Hiya 
التطبيق الأخير معانا فى هذه التدوينة والذى يوفر نفس الخصائص الموجودة فى التطبيقات أعلاه وهى حظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها على هواتف وأجهزة أندرويد، ولكن ما يميز هذا التطبيق أنه مجانى تماماً وخالى من الإعلانات المزعجة وهى ميزة قوية بكل تأكيد، والتطبيق مدعوم بقاعدة بيانات بها مئات الملايين من أرقام الهواتف مما يساعدك فى معرفة الأرقام المجهولة . 



فى الأخير لا تنسى أن تشاركنا أفضل تطبيقات حظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد من وجهة نظرك .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8