تحديث اليوتيوب الجديد : طريقه تفعيل الشكل الجديد لليوتيوب للاندرويد و ios

رسمياً وبعد فترة طويلة تم إطلاق تحديث جديد لتطبيق اليوتيوب على الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد و ios جلب هذا التحديث تغييرات كبيرة على واجهة التطبيق ليبدو التطبيق أكثر أناقة من البداية بكثير، وقد أستغرقت شركة جوجل فترة طويلة وصلت إلى شهور من الإختبار .

أبرز ما جاء به التحديث الجديد هو إستبدال الشريط العلوى الكبير بشريط سفلى أبيض يضم أربع أيقونات وهى الصفحة الرئيسية  والتى تضم مجموعة من أبرز الفيديوهات بالإضافة إلى بعض الفيديوهات التى تم مشاهدته من قبل المستخدم .

الأيقونة والخيار الثانى وهو المحتوىات الشائعة وتضم مجموعة كبيرة من الفيديوهات الشائعة على موقع اليوتيوب وفى الأعلى سوف تجد هناك بعض الخيارات مثل الموسيقى وأحداث مباشرة وأخبر وألعاب .

الأيقونة الرابعة وهى الأشتراكات  وهى تضم جميع القنوات المعجب بها المستخدم مع مجموعة من أهم مقاطع الفيديو من القنوات التى تشترك فيها، وفى الأخير أيقونة المكتبة والتى من خلالها يمكن الوصول إلى السجل ومقاطع الفيديو التابعة لى وبعض الخيارات الأخرى .

فى الأعلى يوجد شعار اليوتيوب وأيقونة رفع الفيديوهات على اليوتيوب وبجانبها أيقونة البحث عن الفيديوهات فى اليوتيوب وفى الأخير الصورة الشخصية الخاصة بحسابك فى اليوتيوب . مع العلم سوف يختفى الشريط السلفى عند مشاهدة فيديو فى التطبيق بينما يظل الشريط العلوى كما هو .

فى الأخير وكما ذكرناً يتوفر التحديث بشكل رسمى الأن لهواتف وأجهزة أندرويد ويمكنك تحميله من هنـــا، كما ويتوفر أيضاً لأجهزة ios ويمكنك الحصول عليه وتحميله من هنــــا

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8