افضل تطبيقات الاندرويد ما بعد الروت

هل الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك بنظام أندرويد لديه صلاحية الروت .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم فأنت بحاجة إلى مجموعة من التطبيقات التى يجب عليك تثبيتها بعد حصول هاتفك على صلاحية الروت وذلك للإستفادة بشكل أفضل الروت فى الهاتف الخاص بك . وبالفعل ها نحن اليوم خلال هذا المقال سوف نلقى نظرة سريعة على سلسلة من افضل تطبيقات الاندرويد ما بعد الروت، تابع وأختر ما يناسبك من بين هذه التطبيقات .

:: تطبيق Boot Animations for Superuser
التطبيق الأول معنا فى هذا المقال والذى يساعد مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد بصلاحية الروت فى تغيير شاشة الإقلاع لأى شكل تريد أنت شخصياً ! نعم، يمكنك بواسطة هذا التطبيق من وضع أى صورة تريدها فى شاشة الإقلاع فى هاتفك بدلاً من شعار الشركة المصنعة . مع العلم يوفر التطبيق مئات من الرسوم المتحركة مع إمكانية أختيار الرسوم والصور المتحركة الموجودة فى بطاقة الذاكرة الخارجية .

:: تطبيق tasker 
يوفر هذا التطبيق لمستخدمى أندرويد خيار القيام ببعض المهام بشكل أوتوماتيكى، على سبيل المثال يمكنك برمجة الهاتف على أن يقوم بالأتصال بأى صديق لديك فى ساعة معينة أو أرسال رسالة فى وقت معين بشكل تلقائى والكثير من المهام الأخرى التى يقوم بها هذا التطبيق بشكل تلقائى فى وقت معين بدون أى تدخل من المستخدم .

:: تطبيق Greenify 
يعد هذا التطبيقات من تطبيقات الأندرويد الضرورية جداً خصوصاً إذا كان هاتفك حصل على صلاحية الروت، وذلك لأن هذا التطبيق سوف يساعدك فى تحسين وتوفير بطارية الهاتف وتوفير موارد الهاتف مثل الرامات والمعالج وذلك عبر إيقاف التطبيق التى تعمل فى الخلفية فى حالة عدم أستخدمها، ويتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق .

:: تطبيق Titanium Backup 
من أفضل وأقوى تطبيقات النسخة الأحتياطية لهواتف وأجهزة أندرويد، يحتاج هذا التطبيق لكى يعمل إلى صلاحية الروت لهذا السبب إذا كان هاتفك لديه صلاحية الروت فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق لعمل نسخة أحتياطية لكل ملفاتك وحمايتها من الضياع .

:: تطبيق WiFi Key Recovery 
يعمل هذا التطبيق على هواتف وأجهزة أندرويد التى لديها صلاحية الروت، ويقدم التطبيق وظيفة وإمكانية معرفة كلمة السر لشبكة الواى فاى التى كانت متصل بها سابقاً ! نعم، يمكنك الأن مع هذا التطبيق من معرفة كلمة السر لشبكة الواى فاى المتصل بها بكل سهولة، يتوفر التطبيق على المتجر مجانا .

:: تطبيق Root Browser 
متصفح الملفات القوى للغاية والتى يساعدك فى تصفح جميع الملفات المخفية بما فى ذلك ملفات النظام نفسها، كما ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تصفح الملفات للأندرويد ويوفر الكثير من المزايا التى يحتاج إليها الجميع مثل نسخ ،لصق، نقل، حذف وأكثر من ذلك بكثير . 

كانت هى أفضل تطبيقات الاندرويد ما بعد الروت، نأمل بأن تنال أعجابكم .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8