مجاناً برنامج تكبير حروف الكيبورد في الايفون Big Keys

 نظام iOS من أفضل الأنظمة التي توفر أفضل دعم لخاصية إمكانية الوصول accessibility وهو ما يمكن من توفير الكثير من الخيارات التي تتناسب مع الإحتياجات الخاصة كحالة ضعف البصر أو السمع إلي غير ذلك . هنا سوف نلقي الضوء علي تطبيق مجاني متوافر علي متجر البرامج يوفر إمكانية تكبير حروف الكيبورد في الايفون بشكل مريح جداً .

بشكل عام بعض التطبيقات في الفترة الأخير أصبحت تدعم إمكانية التعديل علي حجم الخط مثل اليوتيوب لكن يقتصر التطبيق دائمًا علي البرامج التي توفر هذا الاختيار للمستخدم ولا يمتد للتطبيقات الأخري لذلك تظهر أهمية برنامج Big Keys والذي يوفر كيبورد حروف كبيرة للايفون .

البرنامج يوفر المزيد من الإختيارات الاخري في الاصدار المدفوع $2.99 لكن من حسن الحظ متوافر الأن ولفترة بشكل مجاني يمكنك الحصول علي نسختك من خلال متجر البرامج من الرابط التالي [itunes

كيبورد حروف كبيرة للايفون

ازاي تستخدم البرنامج ؟؟ بعد التنصيب من خلال الإعدادات .. عام .. الكيبورد -- اضف البرنامج من ضمن الكيبورد المتاح للآيفون General>Keyboard حدد Big Keys لإضافة هذه الكيبورد الي الهاتف .

في المرة القادمة وعند فتح اي برنامج يمكنك التبديل بين الكيبورد المتاحة بما في ذلك Big Keys التي تم اضافتها في الخطوات السابقة , لايقتصر فقط دور هذه التطبيق علي توفير حروف كبيرة لكن يمكنك ايضًا التحكم في حجم الخط بالإضافة الي امكانية تخصيص ثيمات للكيبورد وللقيام بذلك افتح برنامج Big Keys ثم التعديل من خلال الاختيارات المتاحة.

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8