Gedup Alarm Clock تطبيق المنبه للاندرويد {جديد}

على الرغم من أن معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد تأتى مع تطبيق منبه مثبت بشكل أفتراضى إلا أن المستخدمين يبحثون دائماً على تطبيقات التنبيه على سوق جوجل بلاى، وكما نعلم بأن المتجر يضم سلسلة كبيرة من التطبيقات فى هذا الفئة وأخر التطبيقات التى تحدثنا عنها فى هذا المجال كان تطبيق Alarmy والذى يعتبر من أفضل التطبيقات فى هذا المجال وذلك نظراً لأنه يمكنك من تسجيل مكان تريد أن تقوم بإطفاء المنبه فيه .

واليوم نحن مع تطبيق المنبه الجديد للأندرويد والذى يعرف بأسم Gedup Alarm Clock مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة، وكما ويساعد هذا التطبيق المستخدمين فى الوصول إلى جميع البيانات والتفاصيل الخاصه بالتنبيه فى لمحة بصر، ومن مزايا هذا التطبيق سهل الأستخدام، يوفر بعض الثيمات وبالتالى يمكن للمستخدم تخصيص التطبيق للشكل الذى يناسبه، ويوفر مجموعة من الوظائف الجميلة وأكثر من ذلك .

وما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أدوات ضبط المنبه من الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى ذلك يقوم التطبيق بعرض الوقت المتبقى الغفوة فى شاشة الهاتف الرئيسية .

فضلاً عن ذلك، يدعم التطبيق للتنبيه التلقائى فيمكنك تحديد وقت معين سيتم تنبيهك فيه بشكل تلقائى كل يوم وبدون أن تقوم بتحديده وتشغيله يومياً، وفى الأخير يتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى وكامل كما ذكرناً فى البداية . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8