شركة اوبو تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A77 مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل

قامت شركة أوبو الصينية بإزاحة الستار رسمياً عن واحد من الهواتف الذكية الجديدة والمميزة مع كاميرا أمامية قوية وبدقة عالية لكل محبى التصوير السيلفى وهو هاتف أوبو اى 77 ( بالإنجليزى : Oppo A77 )، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية . جاء الهاتف مع مجموعة من المواصفات المميزة سوف نلقى عليها النظرة الأولى اليوم وبشكل رسمى ونتعرف على أهم نقاط القوة والضعف للهاتف .

تشمل مواصفات هاتف Oppo A77 على شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مع طبقة حماية من زجاج 2.5D Glass، المعالج MT6750T ثمانى النواة بسرعة 1. 5 جيجاهيرتز ومعالج الرسوميات من فئة Mali T860، ذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

أما بخصوص الكاميرا، تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع  فتحة عدسة f/2.2 تدعم لتقنية PDAF تتبع الطور وفلاش LED مزدوج، وفى الأمام كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل مع زاوية تصوير عريضة وفتحة عدسة f/2.0 .

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة ColorOS من Oppo، كما ويحمل الهاتف بطارية بسعة 3200 ميلى أمبير فى الساعة، ويدعم الهاتف لتقنية البلوتوث والواى فاى وشبكة الجيل الثالث وشبكة الجيل الرابع مع شريحتين، كما ويدعم لتقنية البصمة .

عن السعر، سيتوفر الهاتف بسعر 363 دولار أمريكى تقريباً، ولكن لم تكن هناك أى تفاصيل حول موعد توفره والأسواق التى سيكون متاح بها .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8