أخر تحديث ماسنجر فيس بوك للأندرويد و ios يجلب مزايا وتحسينات جديدة

من وقت  لأخر تقوم شركة الفيس بوك بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الشهير الفيس بوك ماسنجر " Facebook Messenger " وذلك لحل المشاكل التى يعانى منها المستخدمين بالإضافة إلى إضافة بعض المزايا والتحسينات الجديدة إلى التطبيق مما جعله فى فترة زمنيلة قصيرة ينافس تطبيقات الدردشة والشات الشهيرة مثل تطبيق سكايب والواتس أب وتلجرام والفايبر وغيرها من التطبيقات التى تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين .

مع بداية هذا الأسبوع أعلن السيد دافيد ماركوس المدير التنفيذى لشركة الفيس بوك عن توفر تحديث جديد لتطبيق الفيس بوك ماسنجر، والهدف الأول والأخير من هذا التحديث هو تحسين واجهة الأستخدام فى التطبيق بحيث يسهل على جميع المستخدمين التعامل مع التطبيق بشكل مرتب وأفضل بكثير من البداية .

مع ترقية تطبيق الفيس بوك ماسنجر إلى أخر إصدار على هواتف وأجهزة أندرويد و ios سوف يظهر لك ثلاث وسوم أو تبويبات تظهر فى أعلى التطبيق، التبويبة الأولى تعرض لك الرسائل والمحادثات، بينما التبويبة الثانية فى التطبيق تعرض لك الأصدقاء النشطين الأن، والتبويبة الثالثة والأخيرة تعرض لك دردشة المجموعات المشتركة .

فى الأخير، يتوفر التحديث بشكل رسمى الأن لهواتف أندرويد على سوق جوجل بلاى . يمكنك تحديث وترقية التطبيق عبر الدخول إلى المتجر والبحث عن الفيس بوك ماسنجر وبعد ذلك تقوم بالنقر على " تحديث " وعلى الفور سيتم ترقية نسخة التطبيق المثبته على هاتفك لأخر إصدار وبكل سهولة . [play.google

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8