4 مميزات جديدة في فوتوشوب cc 2017

يتصدر برنامج الفوتوشوب قائمة برامج تحرير الصور بلا منافس حتي مع وجود العديد من البرامج التي توفر نفس الوظيفة لكن ليس بنفس مستوي التخصص , مع إصدار Adobe Photoshop CC 2017 تم اضافة بعض التعديلات الهامة والمميزة والتي سوف نعمل علي توضيحها في السطور القادمة . بشكل عام هذا الإصدار مميز للغاية ويستحق التجربة لايوجد تغيرات كبيرة لكن هناك الكثير من التحسينات التي تهدف إلي توفير بيئة عمل مناسبة .

1: كالمعتاد عند انشاء مساحة عمل جديدة من File ثم NEW نقوم بإضافة تفاصيل مساحة العمل من طول وعرض ودقة الألوان إلي غير ذلك في التحديث الجديد تم تحسين هذه الميزة لتوفر العديد من الأقسام التي تحتوي علي نماذج عمل جاهزة بالإضافة الي عرض الصور المستخدمة مؤخراً كما يمكنك البحث والحصول علي قوالب جاهزة من مخزن أدوبي . 

مميزات فوتوشوب 2017

بعد التجربة يمكنك الاستفادة من هذه الميزة في مجال الأعمال بحيث تقوم بتحميل مجموعة من النماذج التي تستخدمها بشكل يومي بالتالي بمجرد فتح الفوتوشوب ثم التحديد علي القالب للبدء في العمل بدون الحاجة الي تكرار نفس الخطوات .

٢: خاصية التعرف علي الوجه من المميزات الجديدة في فوتوشوب cc 2017 وعن تجربة سوف تستمتع عند العمل مع هذه الخاصية يكفي أن تحدد اي صورة ثم من قائمة filter ثم liquify سوف يتم التعرف علي الوجه ثم من القائمة الجانبية يمكنك التعديل علي العين, الأنف.. والمزيد .

مميزات فوتوشوب cc 2017

٣: خاصية البحث من الخصائص الأكثر من رائعة من ايقونة البحث في الأعلي يمكنك البحث بداخل برنامج الفوتوشوب علي اي اختيار بحيث يمكنك الوصول بشكل اسرع بدل التنقل والبحث بين القوائم فقط اكتب اسم الاختيار الذي تريد العثور عليه ليس هذا فحسب البحث يشمل الصور التي تستخدمها بحيث تصل الي الصورة المقصودة بشكل أسرع .

مميزات فوتوشوب cc

٤: اختيار select and mask في photoshop cc 2017 من المميزات الجديدة والتي توفر تحكم أكثر في الصورة التعديل علي الخلفية والعديد من الاختيارات الأخري هذا الإختيار بالتحديد تم توضيحه بشكل منفصل في طريقة تغير خلفية الصور في فوتوشوب CC 2017 .. للمزيد في هذا الصدد يمكنك مراجعة الموقع الرسمي helpx.adobe حيث تم توضيح الكثير حول التحديث .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8