مواقع تحميل نماذج جاهزة الوورد والاكسل والبوربوينت جوجل شيت والمزيد

طالما تستخدم الوثائق النصية بشكل يومي بالتأكيد تحتاج من وقت لأخر الي نماذج جاهزة توفر عليك الوقت كما تضفي نوع من الجمال والتنظيم علي أعمالك خاصة مع الأوراق التي تتعلق بالعمل يمكنك بطبيعة الحال عبر محركات البحث الحصول علي المزيد من المواقع التي توفر تحميل نماذج جداول وورد او إكسل والسرة الذاتية ولملفات PDF الي غير ذلك من الصيغ المتاحة لكن هنا سوف نشارك معكم بعض المواقع المفيدة .

يأتي في المقدمة موقع templates.office الرسمي والذي يوفر مجموعة مميزة من الثيمات والقوالب الجاهزة لمجموعة الأوفيس " Word, Excel, PowerPoint " , بشكل افتراضي يأتي مايكروسوفت أوفيس بمجموعة مختلفة من القوالب الجاهزة من File > New يمكنك انشاء مستند فارغ أو اختيار أحد النماذج الجاهزة يمكنك ايضًا من خلال المخزن الرسمي templates.office البحث وتحميل الكثير من القوالب الجاهزة .

قوال وورد جاهزة مجانًا

موقع tidyform القوالب الجاهزة في هذا الموقع تدعم العمل علي " Office و PDF " يحتوي الموقع علي ٣ ألاف قسم مختلف تضم حوالي ٢٠ ألف قالب جاهز للإستخدام والتحميل المباشر يعتبر من أكبر المواقع الموجودة والمتخصصة في هذا المجال , بغض النظر عن القوالب التي تبحث عنها كل شىء متاح مجاني وللتحميل المباشر .

نماذج جاهزة للسيرة الذاتية والاكسل

من مربع البحث بشكل مباشر أو استخدام اي من الاقسام المتاحة مثل الأعمال، التعليم، المالية، القانونية، الحياة، ومتنوعة او بتحديد الأقسام الأكثر شعبية most popular والتي تعرض أكثر ما يتم البحث عنه من قبل المستخدمين الأخرين .

يمكنك استعراض اي نموذج قبل التحميل عن طريق الضغط علي الصورة الصغيرة أو العرض بكامل حجم الشاشة ثم من رابط التحميل للتنزيل او استعراض القوالب المشابه لما تبحث عنه .

موقع Vertex42 يدعم هذا الموقع Excel,Word,OpenOffice.org,Google Sheets يعتبر مصدر جيد للقوالب Excel كالمعتاد مثل المواقع السابقة يمكنك من خلال مربع البحث الوصول الي أفضل نتائج ممكنة أو تصفح الأقسام والتنقل بين المحتويات التي يتم عرضها . كل قالب يظهر مع صورة مصغرة توضح صورة عامة عن شكل القالب بجانب وصف للقالب معظم النماذج متاحة بشكل مجاني.

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8