حل مشكلة تسجيل الدخول من كمبيوتر تم التعرّف إليه في الفيس بوك بعد تغير نسخة الويندوز

يعمل الفيس بوك بشكل مستمر علي إضافة طبقات مختلفة من الحماية بحيث يستطيع متابعة التعامل مع الثغرات التي يتم اكتشافها من وقت لأخر الهدف الأساسي من طبقات الحماية في الفيس الحفاظ علي حسابك من السرقة , هنا سوف نتحدث عن رسالة تسجيل الدخول من كمبيوتر تم التعرّف إليه log in from a recognised computer والتي تسبب حيرة كبيرة فيما يجب القيام به .

تظهر هذه الرسالة في الغالب عند تسجيل الدخول الي حسابك بعد تحديث نظام التشغيل أو تغير نسخة الويندوز علي سبيل المثال او تسجيل الدخول الي حسابك من متصفح مختلف أو جهاز أخر أو منطقة اخري غير تلك المعتاد إستخدام حسابك من خلالها كل هذه الأمور قد تدفع نظام الأمان في الفيس بوك الي إظهار هذه الرسالة .

حل مشكلة log in from a recognised computer

حل هذه المشكلة بسيط للغاية .. عند محاولة تسجيل الدخول سوف يظهر معك نص رسالة مثل السكرين شوت التالي حتي مع كتابة بيانات الدخول بشكل صحيح سوف تظهر هذه الرسالة الأهم هنا سوف يصلك تنبيه بمحاولة تسجيل الدخول الي حسابك علي تطبيق الفيس بوك المستخدم علي الهاتف أو التابلت أو أي جهاز أخر يستخدم حسابك في نفس الوقت .

تسجيل الدخول من كمبيوتر تم التعرّف إليه

للتوضيح ظهور الرسالة السابقة في الغالب مرتبط بإستخدام حسابك في نفس الوقت من جهاز أخر مثل الموبيل أو التابلت بالتالي كنوع من تأمين الحساب سوف يظهر تنبيه علي تطبيق الفيس بوك في الهاتف يوضح محاولة تسجيل الدخول الي حسابك من جهاز أخر .

لماذا لا يفتح الفيس بوك على الكمبيوتر

كل ما تحتاج إليه هو فتح تنبيه تسجيل الدخول الذي وصلك ثم الضغط علي متابعة continue ثم يظهر تفاصيل الوصول الي حسابك من منطقة معينة بإستخدام متصفح معين وجهاز كمبيوتر أو هاتف مختلف اذا كنت أنت من يقوم بهذه الخطوات اضغط علي " هذا أنا This was me " .

ثم حدد علي Save Browser حفظ المتصفح ثم متابعة continue , الأن كل ما تحتاج إليه هو محاولة فتح حسابك الشخصي مرة أخري وسوف يعمل معك بدون أي مشكلة , كانت هذه تجربتي الشخصية وتم مشاركتها معكم .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8