كيفية تغيير وتخصيص الالوان وحجم الخط فى ويندوز 10

التخصيص بصفة عامة من الأمور التى يسعى إليها جميع مستخدمى أجهزة الكمبيوتر، ولكن للاسف الشديد لا تتوفر هذه الخيارات والإعدادات التى تساعد المستخدمين من القيام بذلك وتخصيص الأجهزة حسب ذوق كل شخص، هل أنت بالفعل تبحث عن طريقة لتغيير وتخصيص الألوان فى ويندوز 10 المثبت على جهازك  .. ؟ هل تريد تغيير حجم الخط فى ويندوز 10 .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم تابع معنا لتعرف كل التفاصيل وكيف تقوم بذلك بسهولة .

على الرغم من عدم توفر ميزة تخصيص الألوان وتغيير حجم الخط فى نسخة ويندوز 10، ولكن هناك بعض الأدوات والبرامج المتوفرة بشكل مجانى بهدف مساعدة مستخدمى الويندوز فى القيام بذلك وتغيير الألوان حسب ذوق كل شخص بالإضافة أيضاً إلى إمكانية تغيير حجم الخط فى نسخة الويندوز لنوع وحجم الخط الذى يناسبك .

:: برنامج Classic Color Panel
واحد من البرامج الرائعة حقاً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة، تم تصميم وتطوير هذا البرنامج بهدف مساعدة المستخدمين فى تغيير ألوان الكثير من  الأمور فى نسخة ويندوز 10 وبكل سهولة، البرنامج لا يحتاج إلى تثبيت أى بمجر تحميله والنقر عليه سوف يعمل معك على الفور وسيكون بإمكانك وبكل سهولة من تغيير وتخصيص الألوان فى الويندوز بشكل مختلف تماماً .

الرائع أيضاً فى البرنامج أنك مع تحميله وتشغيله سوف يقوم بعمل نسخة أحتياطية للإعدادات الخاصه بك للرجوع إليها بكل سهولة فى حالة إذا لم يعجبك نظام وألوان البرنامج، كل ما يجب عليك فعله هو تحديد أى لون مناسب لك ومن ثم حفظ وتطبيق هذه التغييرات . [التحميل]

:: برنامج System Font Size Changer
الأن إذا كنت بحاجة إلى إمكانية تغيير حجم الخط فى نسخة ويندوز 10 المثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إليك برنامج System Font Size Changer الذى يوفر لك وبسهولة تغيير حجم الخط فى نسخة الويندوز وتحديداً يكون بإمكانك تغيير حجم الخط فى Title Bar و Menu و Message Box و Palette Title و Icon و Tooltip، يمكنك ضبط الخط من 0 إلى 20 درجة .

مع العلم قمنا بشرح سابقاً كيفية تغيير نوع الخط فى ويندوز 7 & 8 & 10 بطريقة سهلة وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت أى برامج أو أدوات طرف ثالث . [التحميل]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8