كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة ومجربة 100%

هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بموقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك، ونحن أسرة موقع وينجز نعمل دائماً بقدر الأمكان على شرح كل شىء متعلق بموقع الفيس بوك وكل المواقع والبرامج وأنظمة التشغيل الأخرى . وها نحن اليوم مع شرح واحدة من الأشياء التى يبحث عنها نسبة كبيرة جداً من مستخدمى الفيس بوك وهى حذف الرسائل دفعة واحدة ! نعم، سوف نتعرف سوياً على كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة .

هل يوجد بالفعل طريقة لحذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة .. ؟! نعم، هناك طريقة مجربة وتعمل 100% يمكن من خلالها حذف جميع الرسائل فى الفيس بوك منذ إنشاء حساب الفيس بوك وإلى اليوم وبنقرة واحدة وبطريقة سهلة للغاية عبر إضافة متوفرة فقط لمتصفح جوجل كروم، ولكن ليس هناك أى طريقة رسمية من قبل موقع الفيس بوك للقيام بمسح رسائل الفيس بوك دفعة واحدة .

 إذا كنت ترغب وتفكر فى حذف رسائلك فى فيس بوك دفعة واحدة تأكد جيداً فى البداية أنه لا يمكنك بأى شكل من الأشكال أسترجاع هذه الرسائل مرة ثانية ! نعم، ليس هناك أى طريقة يمكن من خلالها أسترجاع رسائل الفيس بوك .

على أى حال، سوف تحتاج فى البداية إلى تحميل وتثبيت إضافة F_B Message Cleaner المتوفرة فقط على متصفح جوجل كروم، وهى إضافة بسيطة للغاية ومتوفرة بشكل مجانى تم تصميمها وتطويرها من أجل مساعدة مستخدمى الفيس بوك فى حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية .

طريقة الأستخدام : 
بعد أن تقوم بتحميل الإضافة وتثبيتها، سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك من متصفح جوجل كروم، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على علامة وأيقونة الإضافة الموجودة فى أعلى المتصفح وسيتم تحويلك إلى جميع رسائل الفيس بوك الخاص بك ( يتم فتح ماسنجر الفيس بوك ) تقوم بالنقر على خيار " select delete كما فى الصورة أدناه .

بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " select all " لتحديد جميع الرسائل للحذف وسوف تلاحظ بالنقر على select all أنه تم تحديد جميع الرسائل بالفعل، الأن تقوم بالنقر على خيار delete selected messages .

عن تجربة شخصية سيتم حذف جميع رسائل حسابك فى الفيس بوك بعد تطبيق هذه الخطوات، إذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات . [رابط تحميل الإضافة]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8