شرح طريقة ارسال رساله على الواتس اب لأى شخص بدون حفظ رقمه

تطبيق الواتس أب ( بالإنجليزى : WhatsApp Messenger ) وهو تطبيق دردشة مجانى تماماً مع واجهة نظيفة يدعم العمل تقريباً على جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد ويندوز ios ماك ويندوز فون وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى، ومن وقت لأخر تعمل شركة واتس أب على تطوير هذا التطبيق حتى أصبح الأن يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والشات الأكثر شعبية مثل ماسنجر الفيس بوك والفايبر وتلجرام وسكايب وغيرها من التطبيقات الأخرى .

هذا وقد أصبح تطبيق الواتس أب يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بالصوت والصورة منفذ فترة ليست طويلة، وتقريباً لا تتعدى فترة إلا ويحصل هذا التطبيق على تحديث جديد يجلب إليه جديد المميزات والتحسينات بالإضافة إلى إصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار السابق وذلك من أجل أن يستمر التطبيق فى منافسة التطبيقات الأخرى من نفس الفئة . 

وعلى الرغم من أن تطبيق الواتس أب يوفر مجموعة كبيرة جداً من المزايا إلا أنه يفتقد إلى بعض الأمور التى تسبب الأزعاج للكثير من المستخدمين، من بين هذه الأمور هو أن المستخدم لا يتمكن من الدردشة والشات مع أى شخص إلا بعد تسجيل الرقم ضمن جهات الأتصال، بمعنى إذا لم يكن الرقم مسجل ضمن جهات الأتصال الخاصه بك فلن تتمكن من أرسال له رسالة إلا بعد تسجيل الرقم .

وخلال هذه التدوينة وكما فى العنوان سوف نتعرف على شرح طريقة ارسال رساله على الواتس اب لأى شخص بدون حفظ رقمه ! نعم، ولكن فى البداية سوف نحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث متوفر على المتجر بشكل مجانى تماماً وهو تطبيق WhatsMe الرائع حقاً والذى يسمح للمستخدمين بأرسال أى رسالة لأى شخص على الواتس أب حتى وأن لم يكن رقمه مسجل ضمن جهات الأتصال .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق تقوم بإدخال الرقم الذى تريد أرسال له رساله على الواتس وهو غير مسجل ضمن جهات الأتصال الخاصه بك بشرط أن تقوم بإدخال كود البلد الخاص بالرقم ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على " open chat " وعلى الفور سيتم تحويلك إلى تطبيق الواتس أب لتقوم بإرسال الرساله والدردشة مع هذا الشخص بدون حفظ رقمه . [رابط تحميل التطبيق

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8