برنامج حفظ المعلومات الهامة عن السيارة للآيفون والأندرويد

بدون مراجعة رخصة القيادة أو رخصة السيارة لايمكنك تذكر كل المعلومات والارقام الهامة ؟ تخيل الأمر مع وجود أكثر من سيارة في منزل واحد! هنا تظهر أهمية برنامج dash وظيفة هذا البرنامج يعمل علي حفظ المعلومات الهامة الخاصة بالسيارة متخصص في هذا المجال بالتالي يوفر لك كل الأدوات التي تحتاج إليها. هنا سوف نوضح كيف يمكنك تخزين هذه المعلومات بشكل صحيح .

برنامج Dash متوافر بشكل مجاني علي منصة الأندرويد والآيفون يمكنك حفظ اي معلومات تتعلق بالسيارة رخصة السيارة, رخصة القيادة , ارقام الشاسيه, الموديل , تواريخ الصيانة الي غير ذلك .

يمكنك تحميل البرنامج للأندرويد Android أو الآيفون iOS ثم عند فتح التطبيق في المرة الاولي اضغط علي ايقونة السيارة الموجودة بالأسفل , هذه الشاشة تعتبر الجراچ حيث يمكنك تخزين معلومات كل سيارة بشكل منفصل . اضغط علي ايقونة + بالأعلي ثم اضف اسم السيارة وعام الصنع , ثم اضغط علي next .

يظهر البرنامج الكثير من المعلومات حول إصدار السيارة بعد الانتهاء يمكنك الضغط علي ايقونة الصح التي باللون البرتقالي موجودة بالأسفل كما هو واضح من السكرين شوت التالي . الأن تم اضافة السيارة الي الجراچ المس السيارة للبدء في اضافة المعلومات الشخصية الخاصة بالرخصة والصيانة .. الخ , ثم حدد علي الزر باللون البرتقالي للتعديل edit واضافة بعض المعلومات الي السيارة . ثم بمجرد الانتهاء لحفظ المعلومات من Save .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8