طريقة الاستفادة من تحديث انستقرام الجديد خاصية collection تنظيم المحفوظات

إضافة صورة أو مشاركة معينة الي المفضلة في الإنستقرام من الخصائص التي تم اضافتها في عام 2016 بموجب هذه الخاصية يمكنك حفظ المنشور عند النقر علي ايقونة الحفظ bookmark لكن حفظ المفضلات بهذه الطريقة يتم بشكل عشوائي في صورة منشورات مستقلة لذلك تم اضافة Collection والتي تمكنك من تنظيم المنشورات التي يتم حفظها في صورة مجموعات .

التحديث لم يصل إلي كل الأجهزة حتي الأن لكن سوف يكون متاح للجميع بشكل تدريجي , للإستفادة بهذه الخاصية من ملفك الشخصي حدد علي المفضلات في حالة تحديث انستقرام والحصول علي الخاصية سوف يظهر معك تبويب جديد بجانب تبويب المنشورات المحفوظة حالية التبويب الجديد تحت اسم Collection .

المحفوظات في الانستقرام

كما هو واضح من السكرين شوت عند التحديد علي Collection سوف يظهر اختيار create a collection لإنشاء كوليكش جديد حدد اسم الكوليكشن أو الفولدر للمتابعة .

حفظ المنشورات في انستقرام

الأن بعد انشاء Collection يمكنك اضافة الصور والمنشورات اليه بطريقتين إما من داخل الكوليكشن بشكل مباشر اضغط علي القائمة النقطية بالأعلي ليظهر اختيار التعديل او الاضافة الي الكوليكشن Add to Collection , هناك طريقة أخري والتي تتمثل في الضغط بشكل متواصل علي زر حفظ المنشورات ليظهر من ضمن اختيارات الحفظ الكوليكشن التي تم إنشائها من قبل .

خلاصة هذا التحديث تتمثل في تنظيم ما يتم حفظه يمكنك انشاء كوليكشن ثم حفظ كل المنشورات التي تتعلق بالتمارين الرياضية مثلاً وأخر لحفظ المنشورات المتعلقة بالصحة وهكذا .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8