تطبيق حماية الهاتف من السرقة Pocket Sense

شرحنا فى مقال سابق عن كيفية اغلاق الهاتف المسروق عن بعد بكلمة سر، بالإضافة إلى ذلك تحدثنا أيضاً عن تحديد مكان الهاتف المسروق فى الاندرويد، وكل هذا كان بدون تحميل أو تثبيت أى تطبيقات طرف ثالث وعبر خدمة تقدمها شركة جوجل . أما اليوم سوف نتحدث عن واحد من أقوى وأفضل التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى والمتخصصة فى حماية الهاتف من السرقة .

تطبيق Pocket Sense الذى يستحق بالفعل التحميل والتجربة نظراً للميزة التى يوفرها لهواتف وأجهزة أندرويد وهى الحماية من السرقة، كيف ذلك .. ؟ يقوم هذا التطبيق جعل الهاتف يصدر رنين عالى فور مسك الهاتف ونقله من مكانه أو حتى فى حالة إذا قام أى شخص بإنتشال الهاتف الخاص بك من جيبك . ليس ذلك فقط، بل ويمكنك أن تقوم بتفعيل وتشغيل التنبيه ليقوم الهاتف بتنبيهك فى حالة إذا قام أى شخص فى البيت أو أى مكان ما برفع الشاحن عن الهاتف، وهى بكل تأكيد واحدة من المزايا الرائعة والجميلة فى هذه التطبيق والتى من المؤكد أنها سوف تنال أعجاب الكثير من المستخدمين .

أما بخصوص طريقة إيقاف رنين وتنبيه الهاتف سيكون ذلك من خلال فتح قفل الهاتف وسيتم قفل الرنين على الفور، أما فى حالة إذا كان الهاتف فى وضع صامت فلا تقلق حيث سيقوم الهاتف أيضاً بتنبيك فى حالة تحريكه من مكانه أو إذا قام أى شخص برفعه من على الشاحن .

هذا ويتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى وهو يدعم العمل على أجهزة وهواتف أندرويد إصدار 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك الأن الحصول على هذا التطبيق الرائع حقاً والأستفادة من هذه المميزات . [play.google]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8