كيفية تحويل الملف من rar الى zip بدون برامج

هنا فى هذه التدوينة سوف نستعرض معكم أفضل 4 مواقع مجانية على الأنترنت متخصصة فى تحويل الملفات بصيغة rar إلى صيغة zip ! نعم، يمكن لك الأن إذا كنت تمتلك بعض الملفات المضغوطة على الكمبيوتر بصيغة رار rar وتريد تحميلها إلى ملفات مضغوطة ولكن بصيغة zip ومن ثم بعد ذلك يوفر لك الموقع رابط تحميل مباشرة لتحميل الملف الذى قمت بتحويله إلى zip على الكمبيوتر الخاص بك، هذا وتوفر الموقع أدناه أمكانية تحويل أنواع أخرى من الملفات مثل الصوت والفيديو والوثائق وليس فقط تحويل من rar إلى zip .

1 : موقع Convert Files من أفضل وأقوى المواقع المجانية على الأنترنت والمتخصصة فى تحويل ملفات rar إلى zip بكل سهولة وبطريقة سهلة للغاية، وبخصوص طريقة الأستخدام الموقع سهل للغاية بعد الدخول تقوم برفع الملف المضغوط بصيغة rar ومن ثم تقوم بالنقر على تحويل أو convert وبعد الأنتهاء من تحويل الملف سوف يظهر لك رابط للتحميل، هذا ويوفر الموقع إمكانية تحويل بعض الصيغ الأخرى المختلفة .

2 : موقع Online-Convert هو موقع مجاني آخر لتحويل رار إلى زيب. وهذا الموقع يمكن أيضا تحويل ملفات مختلفة من شكل واحد إلى آخر، ويدعم تحويل بعض صيغ الملفات الأخرى كالصوت والفيديو والصور وهو يتميز نفس الشىء بسهولة الأستخدام كل ما عليك هو رفع الملف المراد تحويله وبعد الأنتهاء سوف يوفر لك رابط للتحميل أو حفظ الملف على جوجل درايف أو  الدروبوكس . 

3 : موقع FreeFileConvert من المواقع الرائعة حقاً فى تحويل صيغة الملفات من rar إلى zip كما ويدعم الموقع تحويل 8321 من أنوع وصيغ الملفات الأخرى وهو رقم كبير بكل تأكيد، هذا الموقع سوف يغنيك عن تحميل وتثبيت البرامج المتخصصة فى تحويل الملفات .

4 : موقع Cloudconvert الذى يركز بشكل كبير فى تحويل الملفات التي يتم تخزينها على سحابة التخزين وهو يدعم جوجل درايف والدروبوكس أون درايف وأكثر من ذلك، ويدعم الموقع إمكانية تحويل الملفات المخزنة على مواقع التخزين السحابى كما ويدعم أيضاً تحويل مجموعة من صيغة الملفات من بينها تحويل rar الى zip .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8