طريقة عمل ألبوم صور مشترك في برنامج صور جوجل للأندرويد والآيفون

برنامج جوجل فوتو او صور جوجل من البرامج التي تأتي مع هواتف الأندرويد بشكل افتراضي يوفر كل الادوات التي تحتاج إليها للتعامل مع الصور بداية من مساحة تخزين غير محدودة في حالة التحديد علي اختيار تخزين الصور مع الجودة العادية أو ١٥ جيجا مساحة مجانية في حالة التحديد علي تخزين الصور بالحجم الأصلي لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج راجع هذا شرح تطبيق جوجل فوتو .  

هنا سوف نركز علي كيفية الاستفادة من هذا البرنامج في مشاركة مجموعة من الصور مع الأصدقاء بكل سهولة بدون الحاجة الي نقل الصور بشكل يدوي, علي سبيل المثال اثناء الرحلات قد يقوم أكثر من صديق بإلتقاط بعض الصور بإستخدام برنامج صور جوجل يمكننا تجميع كل هذه الصور في شكل ألبوم يمكنك للجميع او من يتم تحديده الوصول الي الصور والاضافة والتعديل علي الألبوم .

كل ما تحتاج إليه تحميل برنامج صور جوجل للاندرويد play.google للآيفون itunes بعد تحميل وتنصيب البرنامج اذا لم يكن لديك بالفعل وبمجرد تشغيل البرنامج للمرة الاولي سوف يستخدم حساب جوجل المرتبط بالهاتف التطبيق في الاساسي من ضمن خدمات جوجل مثل اليوتويب وجوجل بلس سوف يطلب الوصول الي الصور وتحديد نوع التخزين كل التعليمات بالعربي سهل الاستخدام .

عمل البوم صور جوجل

لمشاركة مجموعة من الصور فقط حدد الصور التي ترغب في مشاركتها بالضغط بشكل متواصل علي الصور ثم التحديد من الأعلي حدد علي ايقونة المشاركة سوف يظهر مجموعة من جهات الاتصال المتاحة اضغط المزيد لعرض قائمة بكافة جهات الاتصال الموجودة علي الهاتف عند التحديد علي اي من هذه الاسماء يتم ارسال رابط يحتوي علي الالبوم المشترك من الصور .

مشاركة الصور جوجل صور

بمجرد استلام الصديق رابط المشاركة وفتحه سوف يتم تشغيل برنامج صور جوجل علي هاتف صديقك بشكل تلقائي او يجب تحميله اذا لم يكن لديه البرنامج ثم تظهر مجموعة الصور المشتركة .

يمكنك اضافة اكثر من شخص لنفس الالبوم ويمكن للجميع من علامة بلس + الموجودة بالأعلي اضافة المزيد من الصور الي الألبوم بالتالي في النهاية سوف يصبح ألبوم صور مشترك يجمع كل الصور ويمكن لمن تم اضافته الوصول الي هذه الصور وتحميلها .

 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8