طريقة تغير باسورد الراوتر اورنج Orange DSL

الدخول علي الراوتر أو المودم الخاص بك يعني إمكانية التعديل علي كل شىء بما في ذلك باسورد الواي فاي واسم الشبكة واعدادات الانترنت والكثير من الإعدادات الهامة والخطيرة من هنا تظهر أهمية معرفة طريقة تغير باسورد الراوتر Orange , تحدثنا في السابق عن كيفية تغير باسورد واسم شكبة الواي فاي راجع هذا المقال قد يكون مهم بالنسبة لك.

السكرين شوت التالي من راوتر orange H108N وهو من أكثر الأجهزة المستخدمة في الوقت الحالي وفي حال كان لديك راوتر مختلف يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات بإسم الراوتر بالإضافة الي ذلك في الغالب ما تكون نفس الخطوات يمكنك تطبيقها علي أكثر من راوتر حتي التابعة لشركات إنترنت أخري .

كالمعتاد سوف تتصل بالراوتر سواء عن طريق كيبل أو واي فاي ثم من الآي بي الافتراضي للشبكة http://192.168.1.1 في حالة التعديل علي الآي بي يرجي كتابة Ip المخصص ثم اسم المستخدم وكلمة المرور في اورنج البيانات الافتراضية اسم المستخدم admin وكلمة المرور 00200000-MSAN بدل الأرقام السابقة بمفتاح المحافظة متبوع برقم الهاتف الأرضي للدخول الي الراوتر .

باسورد راوتر اورنج

من القائمة الجانبية حدد علي Administration حسب التسلسل الرقم ثم من الاختيارات الفرعية حدد علي اختيار User Management الأن سوف ننتقل الي الاختيارات المتاحة للمستخدم .

في المربع الأول اسم المستخدم , يمكنك الأن التعديل علي كلمة سر راوتر لينك دي اس ال في المربع الأول أكتب كلمة السر الحالية , في المربع الثاني أكتب كلمة السر الجديدة , في المربع الثالث أعد كتابة كلمة السر الجديدة مرة أخري ثم بالنزول إلي الأسفل اضغط حفظ أو Submit لحفظ التعديلات .

تغير باسورد الراوتر اورنج

بهذه الخطوات البسيطة تستطيع التعديل علي باسورد الراوتر اورنج الافتراضي في اي وقت يمكنك بإتباع نفس الخطوات السابقة تغير الباسورد كل فترة كنوع من الحماية للراوتر . 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8