لعبة سوبر ماريو متوفرة الأن للأندرويد رسمياً

ترددت بعض الأخبار والتسريبات بداية هذا الأسبوع أن شركة نينتندو ستقوم بطرح لعبة سوبر ماريو Super Mario Run رسمياً على سوق جوجل بلاى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، بالفعل صحت هذه التسريبات والأخبار وقامت اليوم شركة نينتندو بطرح اللعبة رسمياً على المتجر وأصبح الأن بإمكان جميع مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد من الحصول على هذه اللعبة وتحميلها .

مع العلم، فى العام الماضى قررت شركة نينتندو دخول سوق ألعاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر لعبة سوبر ماريو على نظام ios، وبالفعل دخلت الشركة السوق عبر هذه اللعبة وحققت اللعبة نجاح كبير جداً على ios مما دفع شركة نينتندو بطرح هذه اللعبة رسمياً على سوق جوجل بلاى لنظام أندرويد .

هذا وسوف تتوفر اللعبة بشكل مجانى فقط فى بعض المستويات، أما فى حالة إذا أردت تجربة اللعبة بشكل كامل ولجميع المستويات سيتوجب عليك شراء اللعبة بسعر 9.99 دولار أمريكي فقط كما هو الحال على ios .

بكل تأكيد الجميع كان ينتظر هذه اللعبة حتى أنا شخصياً وهى الأن أصبحت متاحة وبشكل رسمى للأندرويد، والفيديو أدناه يعطى نظرة أوضح عن اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت، ويمكنك تحميل اللعبة الأن من على جوجل بلاى . [رابط تحميل اللعبة]
 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8