برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد بدون طوط وبشكل مخفى

كما نعلم جميعاً أن سوق جوجل بلاى ملىء بالكثير من تطبيقات تسجيل المكالمات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، ولكن ليس كل التطبيقات المتوفرة بنفس الكفاءة والقوة المطلوبة فى تسجيل المكالمات، على سبيل المثال هناك بعض تطبيقات تسجيل المكالمات تصدر صوت عند التسجيل أو ما يعرف بين المستخدمين بأسم طوط، والكثير من الأمور الأخرى التى يفتقدها بعض التطبيقات وفى نفس الوقت يكون المستخدم بحاجة إليها .

لهذا السبب قررنا أن نسلط الضوء فى هذا المقال على واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف وأجهزة أندرويد بشكل مجانى تماماً وكامل، ويوفر سلسلة من المميزات والإضافات التى نحتاج إليها جمياً عند تسجيل المكالمات، بالإضافة إلى ذلك يتوفر التطبيق على المتجر ويساعد فى تسجيل المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة أيضاً والكثير من المميزات الأخرى التى يوفرها هذا التطبيق، تابع لتعرف كل التفاصيل قبل التحميل والتثبيت .

لتحميل البرنامج من متجر البرامج جوجل بلاي play.google

:: تطبيق Call Recorder 
بعد التجربة الطويلة قررت أن أشارك معكم هذا التطبيق المجانى مع واجهة بسيطة للغاية وخالية من الإعلانات المزعجة، ويوفر التطبيق بعض الخيارات الهامة جداً والتى يجب توفرها فى أى تطبيق تسجيل مكالمات، مثل الخصوصية على مستوى عالى جداً حيث يوفر التطبيق ضمن الخيارات خيار لقفل التطبيق برقم سرى لمنع أى شخص أخر من الوصول إلى إعدادات البرنامج وسجل تسجيل المكالمات .

1 : قفل وحماية تسجيلات المكالمات
بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك وتشغيله تجد فى الواجهة الرئيسية بعض الإعدادات سوف نتعرف على وظيفة هذه الإعدادات، فى البداية ومن جهة اليمين تجد علامة الثلاث شرط بالنقر عليها يتم تحويلك إلى نافذة جديدة بها بعض الإعدادات، ما يهمنا فى هذه الإعدادات هو خيار قفل التطبيق بكلمة سر وذلك لحماية جميع تسجيلات المكالمات الخاصه بك من الأشخاص الغير مرغوب فيهم، كل ما يجب عليك فعله هو النقر على خيار " set paasword "ومن ثم تقوم بإدخال الباسورد للتطبيق .

2 : تشغيل وإيقاف البرنامج
من الواجهة الرئيسية للتطبيق تجد هناك خيار مخصص فقط لتشغيل وإيقاف التطبيق، على سبيل المثال إذا كنت ترغب فى تسجيل المكالمات تقوم فقط بالنقر على هذا الخيار المشار عليه فى الصورة ليتم تسجيل المكالمات بشكل تلقائى، كما يمكنك أيضاً إيقاف تسجيل المكالمات من خلاله .

3 : تطبيق منظم ونظيف
بالإسفل وفى الواجهة الرئيسية تجد أربعة تبويبات مختلفة، تقدم كل تبويبة من هذه التبويبات وظيفة وميزة مختلفة مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة .

4 : تشغيل تسجيل المكالمات 
يوفر لك التطبيق إمكانية الإستماع إلى المكالمة التى قمت بتسجيلها كما ويوفر أيضاً خيار حفظ المكالمات على بطاقة الذاكرة الخارجية، ويوفر أيضاً خيار لمشاركة المكالمة التى تم تسجيها وأكثر من ذلك .

5 : تسجيل المكالمات تلقائياً بدون طوط  
يقوم هذا التطبيق بتسجيل المكالمات بشكل تلقائى وبدون أى تدخل من المستخدم وبدون أن يصدر التطبيق أى صوت بشكل نهائى حيث يعمل التطبيق فى الخلفية بشكل دائم والكثير من الأمور والمميزات الأخرى التى يوفرها هذا التطبيق .

فى الأخير وكما ذكرنا فى البداية التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً وبدون أى سوم إضافية، يمكنك الحصول عليه الأن والأستفادة من هذه المميزات التى ربما لا تجدها فى تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى للأندرويد . [التحميل من جوجل بلاي]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8