حذف النسخة الاحتياطية من الواتس اب iCloud

السلام عليكم
اريد احذف النسخة الإحتياطية من الواتس اب حيث ان المساحة الإجمالية وصلت الى 19.2 GB
لقد قمت بحذف الباك اب من iCloud
ولكن لا فائدة وايضاً حذفت برنامج الواتس اب ولغيت الحساب كاملاً ومن ثم نزلته مره اخرى فرجعت المساحة الإجمالية للتخزين نفسها
كيف احذف هذه النسخة من برنامج الواتس اب

شارك المقالة
  1. hiccup

    في أجهزة IOS الطريقة الوحيدة لحذف باك اب الواتس اب عن طريق الاي كلاود فقط أو عند اعادة تنصيب الواتس اب مرة أخري تجاهل النسخة الموجودة بحيث يتم انشاء نسخة جديدة من الواتس اب بدل المحفوظة وهنا سوف يتم حذف القديمة لذلك عليك ان تقوم أولاًَ بحذف النسخة الاحتياطية من الباك اب الموجودة علي الاي كلاود .

    ١: هنا طريقة الحذف من خلال الاعدادات , الآي كلاود, حدد علي المساحة المستخدم, ثم ادارة المساحة سوف تظهر كل البرامج التي تخزن البيانات الخاصة بها علي الآي كلاود من ضمن هذه البرامج الواتساب حدد علي "تعديل" ثم حذف الكل تأكيد حذف الكل .

    كيفية مسح النسخ الاحتياطية من الواتس اب
    ٢: عند اعادة تنصيب الواتس اب مرة أخري وبتفعيل البرنامج تجاهل النسخة الموجودة مسبقاً في حالة ظهور رسالة تفيد بوجود نسخة احتياطية من بيانات الواتس اب اضغط علي اختيار "skip restore" كما يظهر من السكرين شوت .

    كيفية مسح النسخ الاحتياطية من الواتس اب
    باستخدام الواتس اب من جديد لن تظهر النسخة القديمة مرة أخري , اتمني ان يتم حل مشكلتك . راجع ايضًا في هذا الصدد حذف النسخ الاحتياطي للواتس اب للاندرويد

إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8