مشاهدة اليوتيوب بدون نت بواسطة تطبيق YouTube Go

منذ فترة قامت شركة جوجل بإطلاق تطبيق نسخة لايت Lite أو نسخة خفيفة من تطبيق اليوتيوب الرسمى على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة، ويعرف هذا التطبيق بأسم YouTube Go، وكان الهدف الأساسى من إطلاق هذا التطبيق من قبل شركة جوجل هو مساعدة المستخدمين الذين يمتلكون هواتف بمواصفات ضعيفة أو لديهم سرعة الأنترنت ضعيفة فى تصفح فيديوهات اليوتيوب بدون أى صعوبات، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى لهذا التطبيق الذى يستحق بالفعل التجربة الأن على الرغم من أن هذه النسخة تجريبية حتى الأن، ومن المتوقع إطلاق النسخة النهائية من التطبيق فى أقرب وقت .

:: طريقة تحميل و تثبيت تطبيق YouTube Go
كما ذكرنا بأن النسخة النهائية من التطبيق لم يتم إطلاقها حتى الأن، لهذا السبب سيتوجب عليك تحميل التطبيق بصيغة apk من هنا، بعد الأنتهاء من التحميل وعند البدأ فى تثبيت التطبيق ستوجب عليك فى البداية تحديد اللغة، ويتوفر التطبيق مع مجموعة كبيرة من اللغات منها اللغة الإنجليزية، ولكن للأسف لا تتوفر اللغة العربية وعلى أمل أن يتم توفر اللغة العربية مع إطلاق النسخة النهائية من التطبيق .

على أى حال بعد تحديد اللغة والنقر على Next تقوم بعد ذلك بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك يصلك كود لتأكيد الرقم وفى الغالب يقوم التطبيق بسحب الكود بشكل تلقائى، وبعد ذلك تقوم بأدخال البريد الألكترونى الخاص بك والنقر على " Next  " وسوف يعمل معك التطبيق على الفور .

:: كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون نت .. ؟
من المميزات الرائعة فى هذا التطبيق أنه يحمل واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة، بعد تشغيل التطبيق تقوم بالبحث عن أى فيديو وعند تشغيل الفيديو سوف تظهر لك نافذة صغيرة تجد بها خيار تحديد جودة الفيديو (Basic (240p و (Standard (360p بالإضافة إلى خيار تشغيل الفيديو وخيار حفظ الفيديو للمشاهدة عندنا تكون غير متصل بالأنترنت، وسوف يظهر الفيديو الذى تم حفظه فى تبويبة saved .

:: تحميل وحفظ الفيديو على الهاتف
من المميزات الرائعة فى هذا التطبيق هى إمكانية تحميل وحفظ فيديو اليوتيوب على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الذاكرة الخارجية ! نعم، يوفر تطبيق YouTube Go للمستخدمين إمكانية حفظ فيديو اليوتيوب على الهاتف أيضاً .

كل ما يجب عليك فعله لتحديد مكان حفظ وتحميل الفيديو سواء على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الذاكرة الخارجية هو الدخول إلى تبويبة حفظ الفيديو saved وتقوم بالنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى ثم أختيار " settings " وتقوم بعد ذلك بالنقر على خيار " phone " وتحديد مكان الحفظ، وفى حالتى أنا شخصياً هاتفى لا يدعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية .


:: مشاركة الفيديو المحفوظ
من مميزات هذا التطبيق أيضاً هى مشاركة الفيديوهات المحفوظة على الأصدقاء، ويكون ذلك بالدخول إلى تبويبة saved حفظ الفيديوهات ثم تقوم بالنقر على خيار send لمشاركة الفيديو إلى أى صديق، أما بخصوص طريقة أستلام الفيديو المحفوظ تقوم بالنقر على خيار receive، وبكل تأكيد هى من المميزات الرائعة والجميلة فى هذا التطبيق الجديد من شركة جوجل .

كان هذا هو كل شىء عن تطبيق YouTube Go الجديد من شركة جوجل، وبكل تأكيد سوف يحصل هذا التطبيق على الكثير من التحسينات تحديداً مع إطلاق النسخة النهائية من التطبيق .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8