طريقة تغيير موقعك في الاندرويد ومشاركة موقع وهمي بدون روت

طريقة تغيير موقعك في الاندرويد ومشاركة موقع وهمي بدون روت

مع تطبيقات الهواتف الذكية يمكنك مشاركة كل شىء تقريباً صور فيديوهات روابط ملفات صوتية بالاضافة الي مشاركة موقعك الحالي عن طريق استخدام الخرائط لكن في بعض الحالات قد تحتاج الي مشاركة موقع وهمي للاندرويد اي غير حقيقي وهنا أغلب تطبيقات الأندرويد تحتاج الي تصريح ال root لذلك سوف نتحدث عن برنامج Floater المجاني والذي لايحتاج الي روت .

برنامج Floater يمكنك من ارسال موقع وهمي للأصدقاء بدون روت هذه الوظيفة الأساسية التي يوفرها البرنامج للمستخدم , لكن يشترط تفعيل وضع المطورين في الهاتف Developer Options وذلك من خلال الاعدادات " Settings "  ثم عن الهاتف "About phone" ثم إلمس اختيار Build number اكثر من مرة الي حين ظهور تنبيه تفعيل وضع المطورين .

بالرجوع مرة أخري إلي الاعدادات Settings سوف تلاحظ ظهور اختيار وضع المطورين Developer Options بالدخول الي هذا الاختيار ابحث عن " Select mock location app " ثم حدد علي اسم البرنامج Floater .

مشاركة موقع وهمي

الأن افتح برنامج Floater ثم اختيار اي موقع وهمي للمشاركة يوفر التطبيق امكانية التعامل مع الخرائط مثل أغلب تطبيقات الخرائط الأخري بالتالي تستطيع عمل زوم لتحديد مكان معين والسحب للتنقل الي غير ذلك من الاختيارات .

طريقة تغيير موقعك في الاندرويد بدون روت

للخروج من وضع الموقع الوهمي فقط من البرنامج ثم اضغط علي ايقونة الايقاف كما هو واضح من السكرين شوت السابق , التطبيق كما وضحنا متوافر بشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي ولايحتاج الي روت  [play.google] .


أضف تعليق