طريقة تكبير حجم الخط فى الفيس بوك اندرويد

نشرح فى هذا التدوينة واحدة من أفضل الطرق التى تساعد مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد فى تكبير حجم الخط فى تطبيق الفيس بوك وباقى التطبيقات الأخرى المثبته على الهاتف ! نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة لتكبير حجم الخط فى تطبيق الفيس بوك أو أى تطبيق أخر مثبت على الهاتف خصوصاً أنه لا يتوفر خيار تكبير وتصغير حجم الخط فى التطبيقات المثبته ضمن إعدادات الهواتف والأجهزة، تابع معنا لتعرف كيف تقوم بذلك .

تطبيق Big Font
إذا كان حجم خط النظام الأساسى يبدو كبير جداً أو العكس يبدو صغير جداً بالنسبه لك وتريد تكبير وتغيير حجم الخط بشكل كامل على الجهاز فأنت بحاجه إلى تحميل وتثبيت تطبيق Big Font، حيث أن هذا التطبيق يسمح لك بتغيير حجم خط النظام من 20% إلى 100%، بالإضافة إلى ذلك يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى مع واجهة خالية ونظيفة من الإعلانات ويدعم اللغة العربية .

أهم مميزات تطبيق Big Font .. ؟
تحويل الهاتف الخاص بك إلى عدسة مكبرة بإستخدام زوم الكاميرا، معاينة حجم الخط قبل التطبيق، يدعم التطبيق العمل على أندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، كما ذكرنا توفر على المتجر بشكل مجانى وسهل الأستخدام .

كيفية أستخدام التطبيق .. ؟
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك وتشغيله سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية مجموعة كبيرة من الخطوات، كل ما يجب عليك فعله هو أختيار حجم الخط المناسب والنقر على " طبق " وسوف يطلب منك التطبيق إعادة تشغيل الهاتف لكى يتم تطبيق حجم الخط الجديد .

بعد القيام بإعادة تشغيل الهاتف سوف تلاحظ على الفور تطبيق حجم الخط الجديد على النظام وكذلك على التطبيقات المثبته على الهاتف وعلى تطبيق الفيس بوك . [رابط تحميل التطبيق]

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8