طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقتا من الجوال والكمبيوتر

طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقتا من الجوال والكمبيوتر

التعطيل المؤقت واحدة من أفضل وأقوى المميزات التى توفرها الكثير من مواقع التواصل الأجتماعى مثل الفيس بوك وإنستقرام وتويتر وغيرها من المواقع والتطبيقات الأخرى، حيث أن هذه الخاصية تساعدك فى تعطيل حسابك على أى موقع فى حالة إذا كنت تشعر بعدم الأرتياح وتريد الأبتعاد لفترة عن مواقع التواصل الأجتماعى بدلاً من حذف حسابك بشكل نهائى وفقدان الصور والفيديوهات والرسائل وكل شىء بشكل نهائى .

هنا فى هذه التدوينة سوف نسلط الضوء تحديداً على شرح طريقة تعطيل حساب تويتر مؤقتا من الجوال والكمبيوتر، إذا كنت تمتلك حساب على موقع إنستقرام وتبحث عن طريقة تعطيل الحساب لفترة مؤقته، تابع معنا الخطوات أدناه لتعرف كيف تقوم بذلك .

فى البداية يتوجب عليك الدخول إلى هذا الرابط " disable account instagram " ثم بعد الدخول إلى هذا الرابط تقوم بتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك والذى تريد تعطيله لفترة مؤقته، وبالنسبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة سوف تدخل إلى هذا الرابط من المتصفح، حيث أن تطبيق إنستقرام لا يوفر للمستخدمين خيار تعطيل الحساب .

بعد تسجيل الدخول سواء من الكمبيوتر أو الهاتف تقوم بتحديد سبب تعطيل الحساب، فى حالة إذا لم يكن هناك أى سبب يمكنك تحديد خيار " Something else "، ثم بعد ذلك تقوم بإدخال باسورد الحساب، ومن ثم تقوم بالنقر على خيار "  Temporarily disable my account " .

فى حالة إذا كنت تريد الرجوع مرة ثانية إلى حسابك بعد التعطيل، كل ما يجب عليك فعله هو فقط تسجيل الدخول بحسابك مرة ثانية وسوف يعمل معك على الفور . فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار او صعوبة فى تطبيق الخطوات إعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات، ويمكنك أيضاً مراجعة حذف حساب انستقرام نهائيا من الايفون والاندرويد والكمبيوتر .



أضف تعليق