[تجربتي] طريقة دفع فاتورة اورانج بالفيزا اون لاين orange DSL

تحدثنا من قبل عن دفع فاتورة تى اى داتا بالفيزا اليوم سوف نوضح كيفية دفع فواتير اورانج dsl أونلاين عن طريق الفيزا , بشكل عام طرق دفع الفواتير بالفيزا لا تختلف كثيراً حيث تتشابه الخطوات وجه الإختلاف الوحيد هو ضرورة الحصول علي حساب في الموقع الرسمي حتي يتم الربط بين الخدمة المقدمة وعملية الدفع .

ما تحتاج إليه حتي تتمكن من دفع فاتورة اورانج بالفيزا تسجيل حساب في موقع OrangeDSL يمكنك تسجيل من هذا الرابط يجب استخدام رقم الهاتف الارضي المرتبط بخدمة الانترنت بحيث تظهر تفاصيل الفواتير, أو تسجيل الدخول اذا كان لديك حساب علي الموقع. 

بعد الدخول بحسابك سوف يظهر مجموعة من الاختيارات المتعلقة بخدمة الانترنت من القائمة الجانبية حدد علي دفع الفاتورة ليتم عرض الفواتير المستحقة تحتاج فقط الي التحديد علي الفاتورة التي تريد دفعها وذلك باضافة علامة √ أمام الفاتورة ثم اضغط كلمة دفع بالأسفل .

دفع فاتورة اورانج بالفيزا

سوف يتم تحويلك الي صفحة الدفع اونلاين هنا تأكد من اتصالك عبر الاتصال الأمن https ثم ابدء في تحديد Visa أو mastercard حسب نوع الكارت المستخدم في عملية الدفع .

دفع فاتورة اورانج

ننتقل الأن الي ادخال بيانات الدفع تأكد مرة أخري من الاتصال عبر https بحيث تضمن البعد عن التصيد كما يفضل القيام بهذه الخطوات أثناء الاتصال بشبكة المنزل والبعد كل البعد عن استخدام الشبكات العامة لإرتفاع المخاطر . ابدء في كتابة بيانات الدفع من رقم الكارت, تاريخ الانتهاء شهر / عام , توقيع او كود الكارت وهي الثلاث ارقام التي تظهر خلف البطاقة بجانب الشريط باللون الأسود .

دفع فاتورة اورانج النت

ثم كتابة بعض البيانات الأخري مثل العنوان والكود البريدي إلي غير ذلك من المعلومات المطلوبة اي مربع يشار إليه بأيقونة النجمة * مربع اساسي لابد من كتابة البيانات المطلوبة غير ذلك يمكنك تجاهل المطلوب , بعد الانتهاء من كتابة البيانات المطلوبة اضغط علي " دفع " .

دفع فاتورة نت اورنج اونلاين

انتظر بعض الوقت سوف يتم التحقق من البيانات ثم تمام عملية الدفع انتظر الي حين ظهور رسالة تمام عملية الدفع بنجاح .. 

دفع فاتورة orange dsl بالفيزات

سوف يتم تحويلك مرة أخري الي موقع اروانج مع رسالة تفيد بتمام علمية الدفع .انتظر أقل من ٢٤ ساعة سوف يتم تأكيد السداد وتجديد الخدمة يحدث ذلك في الغالب في وقت أقل من ذلك , تم تجربة طريقة دفع فاتورة اورانج بالفيزا بشكل شخصي أكثر من مرة الامر بسيط جداً يمكنك للتأمين استخدام فيزا الانترنت المدفوعة مقدما والتي توفرها معظم البنوك حتي وان لم يكن لديك حساب في البنك .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8