طريقة تحميل فيديو من جوجل درايف او MP3,pdf,word للاندرويد والكمبيوتر

الخدمات السحابية بشكل عام وكما تحدثنا عنها من قبل هي مستقبل التخزين حيث لم يعد هناك حاجة إلي استخدام الهارد دريف بالمعني التقليدي يكفي الحصول علي مساحة علي أي من الشركات التي توفر خدمة السحابة الالكترونية للبدء في تخزين الملفات بمختلف أنواعها ليس هذا فحسب يمكنك إيضًا تشغيل والتعديل علي الملفات أونلاين والوصول إليها من أي مكان وهذا جوهر التخزين السحابي هنا سوف نوضح كيف يمكنك تحميل الملفات من جوجل درايف .

وصل إستفسار من قبل أحد الأعضاء حول طريقة تحميل فيديو من جوجل درايف لذلك سوف نقوم بعملية شرح التحميل من جوجل درايف لكل أنواع الملفات التي يتم تخزينها سواء صوتي أو فيديو أو ملفات نصية , في البداية يجب أن تضع في اعتبارك أن جوجل دريف توفر مجموعة منوعة من اختيارات ادارة الملفات مثل التي يوفرها الويندوز عند النقر كليك يمين علي الملف علي سبيل المثال يمكنك التعديل اعادة التسمية نقل الملف الحذف النسخ بالاضافة الي التنزيل .

للكمبيوتر : 

بعد تسجيل الدخول الي حساب جوجل دريف حدد علي اي ملف ترغب في تنزيله علي الكمبيوتر سوف تلاحظ ظهور ثلاث نقاط بالأعلي لاتظهر إلا بعد التحديد علي الملف اضغط علي الثلاث نقاط وسوف يظهر مجموعة من الإختيارات من ضمنها " تنزيل " بعد الضغط علي تنزيل سوف يتم فحص الملف ثم رسالة التحميل حسب المتصفح المستخدم اضغط OK وتابع التحميل .

تحميل فيديو من جوجل درايف

يمكنك ايضًا الضغط كليك يمين علي الملف وسوف يظهر مجموعة مختلفة من الاختيارات من ضمنها تنزيل الملف نفس الحال كما وضحنا في الخطوة السابقة بعد الفحص تظهر رسالة التنزيل .

تحميل الفيديو من جوجل درايف

هناك طريقة أخري وهي عند فتح الملف أو الفيديو أو الملف الصوتي MP3 يظهر بالأعلي أيقونة التحميل المعروفة علي شكل سهم للبدء في تحميل الملفات   

طريقة التحميل من قوقل درايف

تحميل فيديو من جوجل درايف للاندرويد : 

تحميل ملفات من جوجل دريف عن طريق هاتف الأندرويد بسيط ايضًا كل ما تحتاج إليه بعد فتح جوجل دريف علي الهاتف وتسجيل الدخول بحسابك الشخصي اضغط بشكل متواصل علي الفيديو أو الملف الصوتي سوف يظهر بالأسفل شريط يحتوي علي ايقونة التحميل التي علي شكل سهم صغير أو من الثلاث نقاط حدد علي اختيار " تنزيل " .

التحميل من جوجل درايف  للاندرويد

عند تشغيل الفيديو علي الهاتف من خلال جوجل دريف سوف يظهر أعلي الفيديو أو الملف المفتوح ثلاث نقاط ايضًا للوصول الي الاختيارات المتاحة من ضمنها اختيار التحميل من قوقل درايف.

تحميل فيديو من جوجل درايف

في النهاية أتمني أن تستفيد من الشرح في معرفة طريقة التحميل من قوقل درايف سواء من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي أو المكتبي بالإضافة إلي تطبيق الهواتف الذكية .


أضف تعليق