[انفوجرافيك] أسباب حذف البيانات من الآيفون وطرق استعادتها مرة أخري

تحدثنا اليوم في مقالة سابقة حول استخدام تطبيق مقدم من شركة easeus يوفر إمكانية استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر الأندرويد الآيفون الفلاشة الي غير ذلك من أدوات حفظ البيانات مثل الهارد دريف وكارت الميمورى راجع الرابط السابق لمعرفة كافة التفاصيل حيث تم اضافة فيديو توضيحي ايضًا لكيفية استخدام البرنامج .

لما كانت الهواتف الذكية تعد الوسيلة الأولي للإحتفاظ بكل شىء يحدث علي مدار اليوم بالتالي تحتفظ بالعديد من الأمور الهامة مثل الصور , ملفات العمل , الفيديوهات الخاصة وسائل التواصل مع الأخرين مثل جهات الاتصال وسجل كامل من الرسائل النصية بالإضافة إلي رسائل البريد الإلكتروني في المضمون العام تُعد بيانات هامة وأكبر مشكلة قد تواجهنا فقدان هذه البيانات .

الانفوجرافيك التالي مقدم من EaseUS يوضح معلومات هامة حول فقدان البيانات من الآيفون ابتداء من اسباب حذف البيانات قد يكون بالخطأ أو نتيجة عمل ريستور بالاضافة الي أخطاء التحديث وعمل الجيلبريك أو فقدان الهاتف في بعض الأحيان .

استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

كما يوضح الانفوجرافيك بناء علي إستطلاع اراء المتابيعن طرق حماية الهواتف الذكية والتي تختلف من مستخدم لأخر مثل الاقتصار فقط علي اضافة قفل الشاشة وفي بعض الحالات لايقوم المستخدم حتي بحماية الهاتف بقفل الشاشة والبعض الأخر يعتمد علي استخدام بعض برامج الحماية في حين يذهب البعض الي استخدام بعض برامج حذف كل شىء من الهاتف عن بعد .

بشكل عام تعد من أفضل طرق الحماية الاحتفاظ بنسخة احتياطية خارجية بجانب الحماية اليومية من عبث الاطفال عن طريق قفل الشاشة حيث قد يكون تلف الهاتف لايعد مشكلة بقد مشكلة فقدان البيانات .

في النهاية يوضح الانفوجرافيك طرق استعادة البيانات للايفون اما عن طريق الايتونز في حالة الاتصال بالإيتونز بشكل متواصل عن طريق الكمبيوتر حيث يتم مزامنة البيانات تلقائيًا , أو عن طريق استعادة الباك اب من خلال الاي كلاود في حالة الاحتفاظ بنسخة احتياطية هناك .

وفي النهاية يقترح الانفوجرافيك استخدام تطبيقات iPhone data recovery المتخصص في استعادة الملفات المحذوفة للايفون والذي يتوافر في نسخة مدفوعة تجريبة وأخري مدفوعة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8