بالفيديو شرح استعادة الصور المحذوفة حتي بعد الفورمات للكمبيوتر والفلاشة و كارت الميمورى

تحدثنا من قبل عن منتج شركة EaseUS المتخصص في استعادة الملفات المحذوفة من الموبيل الفلاشة الكمبيوتر كارت الميموري بشكل عام التطبيق متخصص في استرجاع الصور المحذوفه من الجوال وجميع الصيغ الأخري من الملفات مثل الفيديوهات الملفات الصوتية MP3 والوثائق وغيرها من الصيغ . المميز في هذا التطبيق هو الاستخدام المتعدد والتعامل مع كل أدوات التخزين بالاضافة الي توفر كل هذه المميزات بشكل مجاني حتي ٢ جيجا فقط هذه المساحة قد تكون كافية علي الاقل لإستعادة أهم المحتويات ويمكنك الترقية والحصول علي اصدار مدفوع في حالة الحاجة الي البرنامج .

في الفيديو تم تجربة استخدام البرنامج عند استعادة الصور المحذوفة بعد الفومات من البارتشن يمكنك تطبيق نفس الخطوات سواء علي الفلاشة أو الكارت ميموري , كل ما تحتاج إليه هو الدخول الي الموقع الرسمي ثم البدء في تحميل البرنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free من ايقونة التحميل باللون الأخضر .

بعد التحميل والبدء في التنصيب الواجهة الرئيسية توفر اختيار اللغة المستخدمة لعملية التنصيب يمكنك التبديل بين اللغات المتاحة , واجهة البرنامج باللغة الإنجليزية .

استرجاع الصور المحذوفة

أثناء عملية التثبيت تأكد من تنصيب البرنامج في اي بارتشن بخلاف تلك التي سوف تقوم بإستعادة الملفات من خلالها ثم تابع Next إلي حين الانتهاء من تثبيت البرنامج وظهور ايقونة الاستخدام علي سطح المكتب .

استرجاع الصور بعد الفورمات

عند تشغيل البرنامج تظهر الواجهة الرئيسية مع إمكانية تحديد صيغة الملفات التي سوف استرجاعها بمعني يمكنك تحديد صور , فيديوهات, صوت, ملفات, أخري لك الحرية في تحديد المناسب حسب أهمية الملفات يفضل دائمًا تخصيص هذه القائمة بحيث تحصل علي أفضل نتائج في أسرع وقت ثم اضغط علي التالي Next.

استعادة الصور المحذوفة من الايفون 6

يجب توصيل الفلاشة الي الكمبيوتر أو الكارت ميموري أو اختيار بارتشن للبدء في البحث عن الملفات التي تم حذفها من البارتشن او الفلاشة حسب ما يتم تحديده , بعد اختيار بارتشن او الفلاشة اضغط علي Scan .

استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

هناك بحث سريع وأخر عميق أو دقيق اضغط علي Deep Scan ثم انتظر الي حين الإنتهاء الوقت المستغرق في عملية البحث ترجع الي حجم الفلاشة أو البارتشن وعدد الملفات التي يتم استرجاعها .

استعادة الملفات المحذوفة من الايفون والكمبيوتر

بعد الانتهاء من البحث حدد علي الملفات ثم بالأسفل إضغط علي Recover ثم حدد مكان حفظ الملفات علي الكمبيوتر , سوف يتم انشاء فولدر بشكل تلقائي لحفظ الملفات المحذوفة .

تم توضيح كل الخطوات في الفيديو البرنامج بالفعل يستحق التجربة سهل بسيط وعملي جداً , أتمني ان تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة او غير ذلك من الملفات عن طريق هذا الشرح لاتنسي الاشتراك معنا ومشاركة الفيديو للأصدقاء . [EaseUS]


أضف تعليق