كيفية تحديث تعريف كرت الشاشة في ويندوز 10/8/7

كيفية تحديث تعريف كرت الشاشة في ويندوز 10/8/7

بكل تأكيد من الضرورى جداً على جميع المستخدمين تحديث التعريفات المثبته على أجهزت الكمبيوتر الخاصه بهم وذلك لتجنب الكثير من المشاكل الناتجة عن التعريفات القديمة، وفى مقال سابق تعرفنا سوياً على واحدة من أفضل البرامج لتحميل التعريفات الناقصة و تحديث التعريفات مجانا للكمبيوتر وهو برنامج يستحق رائع بكل تأكيد وعن تجربة شخصية، كما وتعرفنا أيضاً على طريقة تحميل تعريف كرت الشاشة لجهاز dell و amd و nvidia من الموقع الرسمى .

أما خلال هذه التدوينة سوف نقوم بشرح طريقة تحديث تعريف كرت الشاشة في ويندوز 10/8/7 بدون الحاجة إلى أى برامج وبطريقة سهلة للغاية، تابع الخطوات أدناه لتعرف كل التفاصيل حول هذه الطريقة .

:: كل ما يجب عليك القيام به هو النقر كليك يمين على أيقونة ماى كمبيوتر ومن أختيار " manage " ثم بعد ذلك تظهر معك نافذة جديدة تقوم بالنقر على " Device Manager " ثم بعد ذلك النقر على " Display adapters " ومن خلال هذا الخيار سيكون بإمكانك معرفة الكثير من التفاصيل حول نوع وحجم كرت الشاشة فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على أى حال بعد النقر على Display adapters تقوم بالنقر كليك يمين على كرت الشاشة كما فى الصورة أدناه وأختيار " Update Driver Software " .

:: بعد ذلك سيتم البحث عن تحديث تعريف كرت الشاشة المتوفر وتحميله وتثبيته بشكل تلقائى وبدون التدخل منك، وأثناء تثبيت تحديث تعريف كرت الشاشة سيقوم جهاز الكمبيوتر بعمل إعادة تشغيل، وسيتم تثبيت تحديث تعريف كرت الشاشة فى جهازك .

فى حالة إذا كنت لا تعرف نوع كرت الشاشة فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تابع هذا المقال " كيفية معرفة نوع كرت الشاشة في جهازك ويندوز 7 & 8 & 10 "، أما فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات .



أضف تعليق