لا يزال بإمكانك التحديث الى ويندوز 10 مجانا بدون انتظار

عندما قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق نسخة ويندوز 10 الجديدة كانت تتيح الترقية والتحديث مجاناً من ويندوز 7 او 8 او 8.1 إلى ويندوز 10 مجاناً ولكن عرض الترقية المجاني لمدة عام بداية من يوليو 2015 حتى يوليو 2016 وها قد انتهي العرض أخيرا في يوم 29 يوليو 2016 ! نعم، أنتهى عرض التحديث المجانى من ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 ولكن لا يزال بإمكانك حتى الأن ونحن فى 2017 الترقية والتحديث إلى نسخة ويندوز 10 بشكل مجانى وبدون انتظار .

كيف ذلك .. ؟
توفر شركة مايكروسوفت على موقعها الرسمى صفحة للتحديث والترقية إلى نسخة ويندوز 10 مجاناً لأى شخص يستخدم المساعدة مثل قارئات الشاشة، مكبرات الشاشة، برنامج الوصول وغير ذلك، والشىء الرائع فى هذه الصفحة أن شركة مايكروسوفت لا تطلب من المستخدمين أى دليل ممن يستخدمون هذه التقنيات المساعدة، وبالتالى يمكن للجميع التحديث والترقية إلى نسخة ويندوز 10 بشكل مجانى تماماً .

كل ما يتوجب عليك القيام به هو الدخول إلى هذه الصفحة ( microsoft.com ) ومن ثم تقوم بالنقر على " upgrade now " وتحميل إداة صغيرة وتثبيتها على الحاسوب الخاص بك، وبعد ذلك يتوجب عليك الإنتظار قليلاً لحين يتم التحقق من المواصفات المطلوبة لتشغيل نسخة ويندوز 10 ثم بعد ذلك تقوم بالموافقة على التراخيص والشروط بالنقر على " Accept  " وبعد ذلك سيبدأ بتحميل النسخة والترقية مباشرةً لويندوز 10 .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8